موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: حلا الترك تتعرض للانتقادات بسبب مشاكل بشرتها


لاقت حلا الترك ردود أفعال غير متوقعة بعد انتشار أحدث صورها من كواليس جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، حيث أطلت بمكياج كثيف لا يناسب عمرها، كما بينت الصور بوضوح سوء حالة بشرتها بسبب التصوير المكثف لبرنامجها “حلا” الذي ينتمي لنوعية برامج الواقع.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

فقد انتقد الكثيرون إطلالة حلا الترك ووصفوها بأنها تحاول أن تبدور سيدة بالغة بينما ما زالت طالبة في المدرسة، واتهموها بأنها تتعجل الوصول لمرحلة الشباب كي تزيد شهرتها، ولهذا بدأت منذ الآن بلفت الانتباه بإطلالاتها المثيرة للجدل.

وأطلت حلا الترك بمكياج داكن وكثيف لا يناسب عمرها أبداً، حيث وضعت أحمر شفاه قرمزي داكن وحددت عينيها بالكحل، ورسمتهما من الداخل بالآيلاينر البراق، كما وضعت ظلال جفون داكنة لامعة بلون بني مائل إلى الأحمر، مما جعلها كتبدو سيدة ناضجة خاصة وأنها زمت شعرها بالكامل للخلف فبدت وكأنها أكبر عمراً بعشر سنوات على الأقل.

أما ما لفت الانتباه فهو انتشار الحبوب والبقع على وجهها بالكامل، كونها ما زالت في مرحلة المراهقة، فضلاً عن التزامها بالوقوف لساعات طويلة تحت الإضاءة المكثفة التي تلحق الأضرار بالبشرة فتصيبها بالجفاف والتلف ودكنة اللون.

الجدير بالذكر أن النجمة البحرينية الصغيرة تقع مؤخراً تحت وطأة الانتقادات المتكررة بسبب برنامجها الذي تظهر فيه برفقة والدتها وجدتها ويحكي عن يوميات حياتها والمواقف التي تعيشها، لكن الجمهور وصفه بأنه مفتعلاً ومملاً.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا