موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هل للزوج الحق في الغيرة من المولود الأول…؟


هل للزوج الحق في الغيرة من المولود الأول…؟
الكل يعلم بان المرأة العربية تولي زوجها الكثير من العناية والرعاية في بداية حياتهما الزوجية، و تجعل من الرجل محور حياتها، و لهذا فحواء تعتني بزينتها و مظهرها حتى تكون دائما أجمل واحدة في عيني زوجها، و لتسكن قلبه
ما ذا يحصل بعد الإنجاب؟

لكن سرعان ما ترزق المرأة بمولودها الأول، لتنقلب كل حياتها رأسا على عقب، حث تبدأ بإهمال مظهرها و زينتها و رشاقتها، وتسرف في أكل السكريات و النشويات و الدهنيات، متذرعة بأنها تفعل ذلك من اجل تغذية الرضيع و توفير الحليب له.

أين هو الزوج من كل هذا؟

ها قد أصبح شعر الزوجة الحريري شعرا خشنا يصعب تسريحه، و تفاديا لتضييع الوقت بتسريحه و تمشيطه تفضل ان تغطيه بمنديل، أما فساتينها الجميلة التي كانت ترتديها في الشهور الأولى من الزواج، فقد علاها الغبار داخل الصوان، و استبدلتها بالقمصان الفضفاضة التي تزيد من امتلاء جسمها بعد ان أصبح خصرها النحيل الذي كان زوجها لا ينفك عن التغزل فيه إلى تضاريس مليئة بالدهنيات و الشحوم.

و فيما يخص رائحة عطرها الرائعة التي كانت تفوح في كل أرجاء المنزل لتملأ زوجها حبا و شغفا، فقد أصبحت عبارة عن رائحة حليب مختمرة.

أما غرفة النوم التي كانت مليئة بالذكريات السعيدة، فقد تحولت إلى غرفة من غرف مستشفيات الأطفال فأغراض المولود الجديد من حفاضات و حليب ومواد تنظيف… أصبحت تملا المكان بأكمله….

انقلاب الحياة رأسا على عقب

ألم تلاحظي عزيزتي المرأة بان حياتك قد انقلبت رأسا على عقب ! فبدلا من ان تجعلي المولود الجديد يزيد من الصلة بينك و بين زوجك فعلت العكس و جعلت زوجك ينفر منك ومنه، و يغار من هذا المولود الجديد الذي لا ذنب له سوى انك أهملت والده.

لا تلومي زوجك يا عزيزتي و تقولي بأنه السبب في هذه المأساة لأنك أنت بطلتها.

حاولي يا عزيزتي أن توفقي في العناية بين طفلك الجديد و بين زوجك، و حاولي إرضاءه وإسعاده و استرجاع ذكريات أيام زواجكما الأولى…….

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (2)