موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على النجوم والمشاهير الذين غادرونا إلى ارض البقاء خلال عام 2018


تعرفوا على النجوم والمشاهير الذين غادرونا إلى ارض البقاء خلال عام 2018

لا يفصلنا عن استقبال السنة الجديدة 2019 سوى ساعات قليلة حيث سيسدل الستار على السنة الحالية 2018، وستبدأ السنة الجديدة 2019، والمغاربة كغيرهم من شعوب العالم، فرحوا وحزنوا لأحداث ومشاهد طيلة السنة التي سنودعها.

منهم مشاهير ، ممن اختارهم القدر أن يركبوا نعش الرحيل، فكان المرض والمعاناة ومنهم من كان موته صدمة هو العنوان البارز.

الممثلة فاطمة الشيكر  توفيت يوم الاثنين 29 يناير 2018 و التي توفيت الممثلة المغربية، فاطمة الشيكر، ليلة الاثنين 29 يناير، ويعرفها المغاربة بلقب “مامي”، بعد صراع طويل مع المرض.

الممثلة والمغنية وئام الدحمانى  توفيت يوم الأحد، 22 أبريل 2018 شكل خبر وفاة الممثلة والمذيعة المغربية وئام الدحمانى، بسكتة قلبية فى دبى، عن عمر 35 عاماً، صدمة لكل متتبعي مسارها الفني.


بشار علي “قشبال” توفي يوم الخميس 02 غشت 2018، حيث  اشتهر الفنان الفكاهي بشار علي بن محمد، بلقب “قشبال”، وودع الحياة بمنزله بمدينة سطات، بعد معاناة طويلة مع المرض.

الممثل عبد اللطيف التحفي توفي يوم  28 سبتمبر 2018  وبعد معاناة طويلة مع مرض عضال، فارق الفنان المبدع عبد اللطيف التحفي الحياة بمنزله الكائن بحي الداوديات بمدينة مراكش، بقي حبيس غرفته لسنوات بفعل مرض السرطان الذي نخر جسده وقوته، وخضع لسلسة من العلاجات تسببت له في مضاعفات عجلت بوفاته .

خديجة جمال توفيت يوم  الخميس 5 أكتوبر 2018، حيث  ترجلت الممثلة خديجة جمال، عن صهوة الحياة، عن عمر ناهز 84 سنة، بعد معاناة مع المرض وتدهور صحتها، وتعرف عليها الجمهور المغربي كثيرا ونالت شهرتها في السلسلة الكوميدية للا فاطمة،

ميمون الوجدي توفي يوم  السبت 3 نوفمبر 2018 حيث تنقل الراحل ميمون الوجدي بين عدد من المراكز الاستشفائية، بحثا عن العلاج للمرض الخبيث الذي ملك جسده، رحلة كلفته الكثير ماديا، وعانى من ضيق ذات اليد، لذلك تعالت الأصوات لمساعدته،

حميد الزاهر توفي يوم  الاثنين 10 ديسمبر 2018 ، حيث اختتمت سنة 2018، بتوديع حميد الزاهر عن عمر ناهز 81 سنة، ويعتبر الراحل أحد أهرامات الأغنية الشعبية المغربية، توفي بعد صراع مع المرض دام سنوات، في بيته بين أبنائه وبعض أفراد من عائلته، وودع الحياة بعد عشرة أيام من الغيبوبة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا