موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على المشاهير والفنانين المغاربة الذين دخلوا القفص الذهبي في عام 2018


تعرفوا على المشاهير والفنانين المغاربة الذين دخلوا القفص الذهبي في عام 2018

شهدت سنة 2018 احتفال عدد من المشاهير المغاربة، سواء في مجال الفن أو الرياضة، بزواجهم حيث قرروا توديع العزوبية، وإعلان حياة جديدة.

الإعلامية المغربية رؤى الصبان، كانت أول من افتتحت السنة بحفل زواجها في شهر فبراير الماضي، حيت عقدت قرانها على الإعلامي السعودي حمود الفايز وذلك في قصر طويق للمناسبات بالعاصمة السعودية الرياض.

واحتفل البطل المغربي المهدي بناني، في مارس الماضي، بحفل زفافه، في مدينة الدار البيضاء، بحضور عائلته وأصدقائه في المجال الفني.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في أكتوبر الماضي صور حفل زفاف المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ “مومو” الذي احتفل بزفافه بشابة إسبانية تدعى “اينماكولادا” في حفل اقتصر على عدد قليل من المدعوين من أقاربهما.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع فيديو لحفل زفاف الفنانة المغربية الشابة منال بنشليخة، التي عقدت قرانها على ابن طبيب تجميل شهير بالدارالبيضاء.

وعقد الدولي المغربي أيوب الكعبي قرانه نهاية شهر نونبر الماضي، حيث نشر صورا له من حفل زواجه الذي نظم بإحدى قاعات الأفراح بالعاصمة الإقتصادية.

كما أقام اللاعب الدولي حمزة منديل حفل زفافه مع العارضة المغربية مروة أورحالي، قبل أيام من نهاية السنة، في مدينة الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا