موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه هي مهن نخبة من النجوم والمشاهير قبل ولوجهم عالم الفن والشهرة والأضواء


هذه هي مهن نخبة من النجوم والمشاهير قبل ولوجهم عالم الفن والشهرة والأضواء

دائما ما يتبادر لأذهاننا أن النجوم يعيشون وسط أجواء الرفاهية المليئة بالأسفار والمنازل الفخمة والماركات العالمية،ولكن ننسى أن هؤلاء النجوم لهم ماضي ولم يولدوا أغنياء أو مشاهير، بل عملوا بجهد وطوروا أنفسهم حتى وصلوا الى النجاح الذي أمن لهم الرفاهية التي يعيشونها اليوم.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

كاظم الساهر، عمل في محل للبوظة قبل تخرجه من معهد المعلمين، إذ كان مدرساً لمادة التربية الفنية في الموصل و راغب علامة كان يعمل في مجال المكيفات الهوائية في العراق وعاصي الحلاني كان يعمل في مجال البناء. كانت نجوى كرم معلمة مادة الجغرافيا سابقاً في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة اللبنانية. وائل كفوري كان يرغب بافتتاح صالونه الخاص بعد أن عمل في صالون حلاقة للرجال.

أما محمد عبده، عمل في محل لبيع المكسرات والحلويات وعندما بلغ عمر 16 عاماً، شق طريقه نحو النجومية و تامر حسني هو أكثر من عانى في حياته وطفولته، فعمل في البناء، وفي محطة وقود، وكان بائعاً متجولاً للعطور، واكتشف حبه للغناء في الجامعة وقام بإحياء حفلات جامعية ومنها إلى النجومية. هيفاء وهبي، كانت تعمل في محل لبيع المجوهرات، وأدركت حينها تأثير جمالها على الآخرين، فانتقلت إلى عالم الأزياء والإعلانات التجارية والكليبات الغنائية، ثم شقت طريقها إلى النجومية. باشرت أليسا مهنتها من خلال مسرحية “شانسونيي” إلى جانب وسيم طبارة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا