موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

محامي بوطازوت: دنيا منعتني من الإدلاء بأي تصريح بخصوص طلاقها


رفض عمر غفران، المحامي بهيئة الرباط، الذي ينوب عن الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، الإدلاء بأي تصريح حول قضية طلاقها من زوجها رجل الأعمال وديع برادة. وأضاف غفران في تصريح  “أنا فعلا أنوب عن الممثلة دنيا بوطازوت، لكنها لا تسمح لي حاليا بالخروج بتصريحات إلى وسائل الإعلام بخصوص قضية طلاقها، وأنا أحترم قرارها”.

وزاد المحامي بهيئة الرباط، “هذا الأمر يعتبر خاصا بالممثلة المغربية وبأسرتها وهي فنانة معروفة تشتغل في مجال الفن والإبداع لذا علينا تركها تركز في عملها دون التشويش عليها بكثرة الكلام”.

يذكر أن دنيا بوطازوت حضرت أول جلسة في ملف طلاقها من زوجها وديع برادة بمحكمة الأسرة في مراكش رفقة والديها ومحاميها عمر غفران ورفعت الفنانة هذه الدعوى على زوجها بعدما وصل زواجهما إلى طريق مسدود قبل أن يمر على عمره سنة.

افادت مصادر متطابقة أن الفنانة دنيا بوطازوت رفعت دعوى رسمية تطلب فيها الطلاق من زوجها رجل الأعمال وديع برادة، بمحكمة الأسرة بمراكش.

و أكدت جريدة الصباح  التي اوردت الخبر استنادا إلى اقرباء الفنانة، ان محكمة الأسرة بمراكش يوم أمس الخميس 2 أبريل 2015 كان موعد أولى جلسات القضية..

وعن دواعي هذا الطلاق الذي لم تعرف أسبابه الحقيقية بعد، والكامنة وراء وصول الزوجين إلى الطريق المسدود بهذه السرعة، رجحت ذات المصادر المقربة من الفنانة أن يكون من بين الأسباب المشاكل المادية المتكررة لزوجها وديع برادة التي وصلت حد اعتقاله، حيث لايزال إلى حدود اليوم متابعا في إحدى القضايا.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)