موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل: دنيا بوطازوت في محكمة الأسرة بمراكش لطلب الطلاق


علمت “لالة مولاتي.نت”، أن الفنانة دنيا بوطازوت “الشعبية”، توجهت صباح اليوم الخميس إلى محكمة الأسرة بمراكش، برفقة والديها لحضور جلستها الأولى في قضية طلب التطليق، بعدما رفعت دعوى قضائية تطالب فيها من المحكمة التطليق بالشقاق.

وعن دواعي هذا الطلاق الذي لم تعرف أسبابه الحقيقية والكامنة وراء وصول الزوجين إلى الطريق المسدود بهذه السرعة،رجحت مصادر لالة مولاتي.نت أن يكون من بين الأسباب وقوف إحدى قريبات الزوج طرفا في علاقتهما، ورفضها اكتمال هذا الزواج.

و وفق يومية الصباح التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا، فتعود أسباب الطلاق إلى المشاكل المادية المتكررة لزوجها وديع برادة التي وصلت حد اعتقاله، حيث لايزال إلى حدود اليوم متابعا في إحدى القضايا المالية المتعلقة بالشيكات.

وأسر مصدر مقرب من الفنانة الشهيرة دنيا بوطازوت، أنها فعلت كل ما باستطاعتها لاستمرار زواجها إلا أنها لم تفلح فلجأت إلى طلب الطلاق، أما بخصوص حملها الذي أشارت إليه بوطازوت قبل أقل من شهر في إحدى الإذاعات الخاصة، فلم يتم الاتفاق حوله مع زوجها.

وأفادت  ذات المصادر ، أن بوطازوت بدت في المحكمة مرتاحة من قرارها بعدما شعرت بندم شديد من زواجها من رجل الأعمال برادة الذي اثقل كاهلها بالديون ودخلت معه في مشاكل لا حصر لها.

يذكر أن الفنانة الكوميدية كانت قد نفت شائعة طلاقها و أعلنت أنها تنتظر مولودها .

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)