موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صلاح المغربي الفائز بلقب Arabs Got Talent واللجنة تغيب عن المؤتمر الصحفي


استطاع المشترك المغربي “صلاح ذي انترتاينر” Salah The Entertainer أن يقلب النتيجة لصالحه في ختام برنامج “Arabs Got Talent”ويطيح بالمصرية ياسمينا رغم كل الدعم الذي تلقته الأخيرة من قبل اللجنة، لاسيما من قبل نجوى التي وعدتها بعمل مشترك قريباً، كما حرصت نجوى على أن تذهب إلى ياسمينا، بعد تقديمها أغنيتها، وأن تحييها، مؤكدة على فخرها بانتمائها للوطن العربي، خاصة وأن ياسمينا أعادت الوطن العربي لزمن تحلم به نجوى.
واعتبر كثيرون أن صلاح يستحق الفوز ، حيث تتمثل موهبته بخفته وليونته الكبيرتين ويقدم عروضاً مميزة يستخدم فيها أنوعاً عديدة من الموسيقى والرقص.
الحلقة الختامية تألق فيها المشتركون العشرة، وكان هناك أكثر من موهبة تستحق الفوز، إلا أن اللقب في النهاية يجب أن يكون من نصيب شخص واحد أو فريق واحد.

ويماثلها الرابح باللقب صلاح، الذي يعد راقصا عالميا محترفا، هذا ما قد لا يعرفه كثيرون من الجمهور. فمن هو صلاح؟
– صلاح مغربي الأصل، يحمل الجنسية الفرنسية، من مواليد عام 1979.
– بدأ رحلته في عالم الرقص منذ عام 1995. ولم يتوقف منذ حينها.
– حصد عددا من الألقاب في عد من برامج المسابقات العالمية أهمها النسخة الفرنسية من برامج المواهب France has Incredible Talent.
– وقبل ذلك لطالما عرف بإسم صلاح الراقص، أو صلاح العنكبوت و أذهل الكثير من الناس كراقص شارع يؤدي عروضه في كثير من العواصم الأوربية. حيث طور نوع رقص خاص به وحده يجمع الهيب هوب مع المؤثرات و غيرها و أسماه P.A.B.E.
– صلاح عمل أيضا كعضو تحكيم في كثير من برامج المسابقات العالمية. وقدم عروضا في عددا من أهم المسارح في أوروبا. كما و شارك في عدد من الأفلام الفرنسية.
– كما و كان له عقد مع شركة بوما الرياضية، ليسافر عددا من المدن ليعلم أنواع الرقص المختلفة.
صلاح بلا شك موهوب ورائع في عمله، لربما لم يكن عادلا للكثير من المشتركين أن يتنافس معهم. ولكنه بلا شك موهبة عربية تستحق التقدير و الظهور. فهو جوهرة في الكوميديا و الرقص و الفن بشكل عام.

غياب اللجنة عن المؤتمر
غابت اللجنة عن المؤتمر الصحفي، وبرر المتحدث الرسمي باسم مجموعة “mbc” مازن حايك أن هذا الأمر يعود لهم، فليس الأمر إجبارياً لأنهم يكونون مرهقين بعد 4 ساعات مباشرة على الهواء، ويترك لهم خيار المشاركة بالمؤتمر قائلاً:”نحن نتفهم قرارهم”.
وفي أول تصريح لصلاح بعد فوزه أمام الصحافيين قال إنه “بكى كثيراً لأنه عمل على نفسه كثيراً، خصوصاً وأنه كان حصل في عام 2006 على لقب برنامج “France Got Talent”، وبعد توقف جسمه عن الحركة كان هناك صعوبة في العودة من جديد. وشدد على أن لا مشاكل مع أحد في اللجنة.
وذكر صلاح أن صوت ياسمينا أبكاه وكان يتوقع هي أن تفوز أو الطفل محمد من فلسطين، وكان يستبعد فوزه، مشيراًإلى أنه مدرب رياضي وسيستمر بعمله، وبالعمل على نفسه أكثر، ورسالته هي أن يذهب إلى دور الأيتام ويقوم بتعليم الأطفال الرقص، خصوصاً وأنه يتضايق بأن كثيرين يصفونه بالراقص الفكاهي.
كذلك تحدث صلاح أنه عانى الكثير وهو من عائلة متوسطة وكثير من الناس لم يقفوا إلى جانبه، وكان أول عربي يشارك في البرنامج ذي الصبغة الأجنبية، وأتى إلى العالم العربي ليقول إن بداخله موهبة يجب أن يلتقت إليها أحد، ومثلما تعلم الإنكليزية لينجح في الغرب وعد صلاح أنه سيعمل على تعلم اللغة العربية بشكل محترف.
أما مسألة مشاركة نجوى في الموسم الخامس من البرنامجفلم يتم طرحها للنقاش في المؤتمر، فالمحطة متمسكة بالأعضاء الأربعة ويترك لكل عضو فيها حرية الإختيار.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا