موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اختناق أحد العمال أثناء تنظيف مخلفات حريق “لافيرايْ أولاد تايمة”


سقط أحد عمال الإنعاش التابعين للجماعة الترابية أولاد تايمة، مغمى عليه وسط سوق المتلاشيات الذي اندلع فيه حريق مهول، صبيحة اليوم الثلاثاء.

و قال مصدر مطلع إن العامل أُغمي عليه جرّاء إصابته بحالة اختناق نتيجة الدخان المتصاعد، أثناء قيامه بتنظيف مخلفات الحريق الذي أتى على سوق بيع الخردة بالمنطقة المذكورة.

و في وقتٍ نُقل خلاله العامل إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، عبّر عدد من متتبعي الشأن المحلي عن غضبهم إزاء ما اعتبروه تهاون المجلس الجماعي في تقديم يد العون لبائعي “لافيراي” المُتضرّرين بسبب الحريق الذي التهم سلعهم، مُكتفياً بإرسال جرار وبعض عمال الإنعاش من أجل تنظيف السوق.

يُذكر أن حريقاً مهولاً شبّ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في سوق بيع المتلاشيات بمدينة أولاد تايمة التابعة لإقليم تارودانت، مُخلّفاً أضرار فادحة مُتجسّدة، حسب معطيات استقاها موقع “سيت أنفو” من عين المكان، في احتراق 6 محلات لبيع المتلاشيات و الخردة، فضلاً عن تحوّل مجموعة من السلع المُعدّة للبيع إلى أجسام حديدية مكسوّة بالسّواد، بفعل النيران الكثيفة التي أتت عليها، بينما لم يتم تسجيل أية إصابات جرّاء الواقعة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا