موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قالته ديانا حداد عن صلاة التراويح في المغرب وهيفاء تعبر عن رأيها في الشعب المغربي


هذا ما قالته ديانا حداد عن صلاة التراويح في المغرب وهيفاء تعبر عن رأيها في الشعب المغربي

عبرت النجمة اللبنانية ديانا حداد عن إعجابها بمشهد المصلين في مسجد الحسن الثاني وهم يؤدون صلاة التراويح ، من خلال تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”.

كتبت ديانا في تغريدتها “صلاة التراويح في مسجد الحسن الثاني في المغرب الحبيب منظر تقشعر له الأبدان .. اللهم اجعلنا دائماً من مقيمي الصلاة وبلغنا رمضان سنوات عدة قادمة لا فاقدين ولا مفقودين”. وتفاعل جمهور ديانا المغاربة مع منشورها، حيث عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الالتفاتة التي خصت بها المغرب في هذا الشهر الفضيل.

وعلى غرار الفنانة ديانا حداد عبرت الفنانة هيفاء وهبي عن رأيها في الشعب المغربي حيث قال ” ما أجمل أهل الجزائر والمغرب في إبداء رأيكم على السوشيال ميديا فعلا شعوب راقية مع احترامي لكل الناس.” وأثار هذه التغريدة غيرة جمهور هيفاء العربي، الذي طالبها برسالة خاصة بكل بلد، وحاولت وهبي تدارك الموقف من خلال تغريدة أخرى كتبت فيها ” بخصوص التويت إلي كتبتها، زعل بعض الأشخاص أنا ما كنت قاصده، إنتوا بقلبي وما برضا زعل احد منكم الكل له المحبة والاحترام فأنا أكن نفس المشاعر الجميلة تجاه كل الشعوب العربية المليئة بجمهوري الحبيب لبنان.. سوريا ..الخليج كله.. مصر .. فلسطين.. العراق و يسلملي جمهوري الغيور الكيوت”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا