موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة..رشيد العلالي يفجرها في وجه من اتهمه بسرقة فكرة برنامج” كاميرا شو”


شارك الاعلامي المغربي رشيد العلالي ، على حسابه الخاص “بالانستغرام” ،تدوينة يرد فيها على المدعو جمال الذي اتهمه بسرقة فكرة الكاميرا الخفية ” كاميرا شو “،” والماسك الذي يستعمل فيها، حتى يتمكن العلالي من اخفاء ملامح وجهه، والإيقاع بضيوفه.

وعلق هذا الأخير على الموضوع قائلا  : “هذا هو الماسك اللي صاوبو المدعو جمال اللي قالك هو صاحب فكرة الماسك..بالله عليكم واش هذا ماسك !! ..ملامح الوجه لا تتحرك !!!جل الناس اللي صورنا معهم الحلقة النمودجية قالو ان الماسك كيبان غير طبيعي !!هاد السي جمال اقترحته على الشركة المنتجة وعطاوه فرصة لكن لم يقنعها واضطرت للتعاقد مع خبراء آخرين ..! ..اما فكرة الكاميرا الخفية فهي فكرتي و بالدليل..و كنتحداه يعطيني دليل واحد انها ديالو..ولا عطيني فكرة وحدة من الحلقات اللي صورنا ..والشركة هي التي لها الحق في اختيار التقنيين المتخصصين في هذا المجال ..وليس انا ..ماكنتش بغيت نجاوب على هاد الهرطقات ..لكن من واجبي تنوير الرأي العام وتصحيح “بعض المغالطات والاكاذيب” .

يشار إلى أن برنامج” رشيد شو ” ، الذي يبث على القناة الثانية يعد من أكثر البرامج نجاحا على القناة الثانية.

هذا هو الماسك اللي صاوبو المدعو جمال اللي قالك هو صاحب فكرة الماسك..بالله عليكم واش هذا ماسك !! ..ملامح الوجه لا تتحرك !!!جل الناس اللي صورنا معهم الحلقة النمودجية قالو ان الماسك كيبان غير طبيعي !!هاد السي جمال اقترحته على الشركة المنتجة وعطاوه فرصة لكن لم يقنعها واضطرت للتعاقد مع خبراء آخرين ..! ..اما فكرة الكاميرا الخفية فهي فكرتي و بالدليل..و كنتحداه يعطيني دليل واحد انها ديالو..ولا عطيني فكرة وحدة من الحلقات اللي صورنا ..والشركة هي التي لها الحق في اختيار التقنيين المتخصصين في هذا المجال ..وليس انا ..ماكنتش بغيت نجاوب على هاد الهرطقات ..لكن من واجبي تنوير الرأي العام وتصحيح بعض المغالطات والأكاديب .. #رشيد_العلالي

Une publication partagée par Rachid Allali (@allalirachid) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا