موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ريم البارود تخرج بتصريح جديد في حق أحمد سعد وسمية الخشاب وهذا ما قالته


ريم البارود تخرج بتصريح جديد في حق أحمد سعد وسمية الخشاب وهذا ما قالته

في حوار ساخن مع جريدة “الوطن”، ردت الفنانة ريم البارودي بحزم وتهكم في نفس الآن عن بعض الأسئلة  التي وُجهت لها أثناء الحوار والتي تتعلق بزوجها السابق أحمد سعد وزوجته الحالية سمية الخشاب.

حيث ردت ريم ساخرة عن سؤال ما ردك على ما أعلنته «الخشاب» عن وقوفها بجانبك في مسلسل «حدائق الشيطان»؟ قائلة: «تقف جنب نفسها الأول»، وأشارت ريم إلى أن سمية لم تكن تعرفها في تلك الفترة ولم يجمعهما سويا أي مشهد.

ونفت ريم البارودي تغير نظرتها للوسط الفني للأسوأ عقب أزمتها الأخيرة مع سمية الخشاب، وصرحت قائلة: “على الإطلاق، لأن وجود نموذج واحد سيئ لا يعنى التعميم على الباقي، كما أنني أعتبر الوسط الفني بمثابة بيتي، لأننا كفنانين نحترم بعضنا البعض، وهناك حالة من العشرة والألفة بيننا”.

كما أشارت إلى أنها ستقف في وجه أي شخص يتحدث عنها بكلام غير منطقي وكاذب، خاصة عقب تصريحات الخشاب في برنامج “أنا وأنا”مع الإعلامية سمر يسرى وقال ريم “سأظل أرد على كل من يتجاوز حدود الأدب، عملاً بمقولة «العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم»”. وبخصوص زوجها السابق أحمد سعد، أكدت ريم أنها غير مستعدة بتاتا لمسامحته على الرغم من اعتذاره بشكل عني، وقالت “فليعتذر، ولكن لا أعتقد أن الله سيسامحه حتى أسامحه أنا كعبد للمولى عز وجل”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا