موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو..الفنانة دنيا بطمة تظهر بطلة تثير إعجاب متتبعيها


تواصل الفنانة المغربية “دنيا بطمة” في إثارة إعجاب متتبعيها بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الأناقة والجمال، حيت نشرت فيديو لإطلالتها الجديدة عبر “الانستغرام”.

اطلالة #دنيا_بطمه من حفلها الليلة.. كيجاتكم؟? @cars_laghrib . . ‎حسابي برعاية الغريب كار @cars_laghrib ‎الغريب كار لتأجير السيارات الفخمه والصغيره.. لديهم افخم السيارات وافضل الاسعار مع التامين الشامل والتوصيل فى الوقت المحدد⏱?? ‎للطلب والاستفسار تواصلو معهم فرصه ذهبيه فى عالم تاجير السيارات نتمنى لكم التوفيق ‎رقمهم ☎ ‏‭00 212 6 61 05 91 44‬ ‎تابعوهم على حسابهم الرسمي بالانستقرام ليصلكم جديد عروضهم ???? @cars_laghrib @cars_laghrib @cars_laghrib @cars_laghrib @cars_laghrib

Une publication partagée par مغربية حرة (@maghrebia_hora) le


وتألقت “بطمة” بإطلالتها في حفل أحيته أمس، إذ ظهرت بفستان طويل ذهبي بني اللون مميز بالأحجار الذهبية الداكنة الذي برزت به في مظهر رفيع ومتميز من تصميم علي النعماني.

و تزينت بمكياج برونزي ناسب طلّتها المبهرة، كما انتلعت حذاء ذهبيا ضاعف بريق إطلالتها.

يُذكر أن دنيا بطمة طرحت أخيرا كليب جديد لأغنية “ناويين نية” من كلمات صالح الريان وألحان إبراهيم الدوسري وتوزيع عبود ليالي، والكليب من إخراج حسن الكرفتي.

من ناحية أخرى، صرحت دنيا بأنها ستقتحم مجال الأعمال خلال الفترة المقبلة، وكشفت عن مشروعها الاستثماري في تصريحات صحافية قالت فيها: “لدي مشروع مركز للتجميل بمراكش يحمل اسمي يتضمن خدمات راقية في عالم تجميل السيدات وسيفتح قريباً”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا