موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

راجلي ديما خارج القهوة … حيل و خطوات بسيطة لخلق سعادة في بيتك حافضي على نضارة علاقتك بزوجك

الحوار
يمثل الحوار أهم رابط يجمع الزوجين فكريا وعاطفيا، لكن عليك الانتباه من استعمال اللغة الخشبية أو الإجابات المقتضبة كالردود بـ “نعم” و”لا” التي تشعر الطرف الآخر بعدم الاهتمام.
المزاح
يمثل المزاح وتبادل النكات والسخرية من بعض المواقف أفضل طريقة لتجاوز لحواجز النفسية التي قد تصيب الزوجين، لذلك كوني مرحة وتقبلي مزاح زوجك دون مركبات.
الجاذبية
يجب أن تحافظي على جاذبيتك في مختلف الأوقات والظروف، لأن الزوجة الفطنة لا يجب أن تهمل زوجها بسبب تربية الأطفال أو الطبخ، فقط حافظي على ساعة يوميا للعناية بجمالك.
الرسائل القصيرة
قد يعتقد البعض أن الرسائل القصيرة أصبحت دون جدوى اليوم، لكن هذا غير صحيح، فالزوجة الكيسة تستطيع أن ترسل رسالة قصيرة إلى زوجها بين الحين والآخر لتعبر له عن شوقها وتفكيرها فيه حتى يعود من العمل وكله فرح وغبطة.
المجاملة
لا يظهر الرجال اهتمامهم بالمجاملات لكنها تؤثر فيهم كثيرا لذلك لا تنسي أن تقدمي لزوجك مجموعة من المجاملات التي ستزيد من تعلقه بك حتما.
حاربي الروتين
الروتين الذي يعشقه الرجال لا يناسب الزوجات ويشعرهن بالقلق والضيق، لذلك عليك القيام ببعض التغييرات البسيطة بين الحين والآخر دون أن تمسي الهيكل العام لأوقات زوجك، فالأزواج غالبا ما يحبون الحفاظ على أوقات دخولهم وخروجهم.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2