موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دنيا بطمة تعود من جديد لتشن حربا كلامية جديدة على فنانة مغربية وهذا ما قالته


دنيا بطمة تعود من جديد لتشن حربا كلامية جديدة على فنانة مغربية وهذا ما قالته

لم تدم فترة الهدوء التي شهدتها علاقة الفنانة المغربية دنيا بطمة مع مواطنتها رقية ماغي طويلا، حيث أن هذه الأخيرة قامت بإساءة دنيا من قائمة الفنانين الذي يحظون بحضور كبير في الأعراس والحفلات بالخليج فضلا عن اتهامها بمحاولة تقليدها. وعقب سلسلة الانتقادات هذه، كان رد بطمة سريعا حيث أنها قامت بتوجيه مجموعة من الانتقادات بدورها تجاه رقية دون ذكر اسمها عبر حسابها الشخصي في تطبيق “سناب شات” وهو ما أجج من الصراع وولد مشادات كلامية بين جماهير الفنانتين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد جاء رد بطمة كونها ذات تاريخ فني محترم، وأنه ليس عيبا أن يتأثر أي فنان بفنان آخر لكن المخجل أن يتسم الفنان بالكبر والغرور. مشيرة إلى أنها مصدر شهرة للعديد من الفنانين المبتدئين فكل من رغب في تحقيق شهرة إضافية يلجأ إلى ذكر سيرة بطمة، ودعت رقية إلى أن تبذل المزيد من المجهودات لكي تشق طريقها دون الحاجة إلى الاحتكاك بأي أحد والدخول في صراع معها لأنه لا يمكن أن تصل إلى ما حققته دنيا في مسيرتها الفنية والمهنية.

وأشارت بطمة إلى أن عالم النجومية لا يقتصر على الظهور في حفلات الأعراس بل هو أرقى من ذلك بكثير، وأردفت “صباح الخير يا حديثات 2016 شوية النعمة كتسلم عليك”حسب ما جاء في موقع ” هي”  وهو ما يوحي بأن رقية دخلت مجال الفن منذ سنتين فقط وهو ما لا يخول لها أن تصف نفسها بالنجمة.

وقد أنهت بطمة منشورها على حسابها بتطبيق سناب شات بقولها:” مش ذنبي إذا كان غيري فاشلا، ولكن العيب أن ترفع من نفسك بنجاح الآخرين كي تسلط عليك الضوء” ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشن فيها بطمة هجوما على فنان.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا