موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور : هذه أكثر اللحظات الرومانسية التي جمعت تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل


بالصور : هذه أكثر اللحظات الرومانسية التي جمعت تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل

كللت علاقة الحب الخفية التي كانت تجمع كل من النجم المصري تامر حسني، ونجمة برنامج ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل بالزواج في أبريل من سنة 2012، بعد نفيهما لعلاقة الحب أكثر من مرة وتأكديهما أن ما يجمعهما مجرد علاقة أخوية، خصوصا بعد ظهورهما في لقطات رومانسية من الفيديو كليب الذي كان من المفترض أن يطلقاه سويا.

وفور إعلان تامر على حساباته الرسمية بالمواقع الاجتماعية عن زوجته من بسمة، أثيرت العديد من ردود الأفعال في صفوف محبيه من العالم العربي الذين انقسموا بين مؤيد لهذا القرار متمنين له السعادة الزوجية مع حبيبته، وبين من اعترض بشكل قطعي على زواجه.

لم يتأثر الثنائي بالانتقادات التي وجهت لهما، وحاولا إقناع الجميع بالحب الكبير الذي يجمعهما، والذي بدا واضحا من خلال الصور التي ينشرانها سويا على حساباتها الرسمية بالمواقع الاجتماعية، إضافة إلى حرص تامر على التواجد مع زوجته في العديد من المناسبات والحفلات التي يحييها في مختلف دول العالم.

شكل الثنائي مع مرور السنوات عائلة صغيرة، مكونة من بنتين “تاليا ” و”أمايا”، أضافتا بقدومهما للحياة المزيد من الحب والألفة بين والديهما، كما زادا من قوة العلاقة بينهما وجعلوهما أكثر تفاهما وترابطا، وكونا لدى والديهما حس المسؤولية والاهتمام بالأسرة، ليشكلوا عائلة متفاهمة يسودها الحب والوئام.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا