موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قالته هدى سعد في حق خمس فنانين مغاربة فمن هم؟


شاركت الفنانة المغربية هدى سعد تدوينة على حسابها الشخصي انستغرام، نوهت من خلالها بمجهودات مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم الشاب يونس، زهير بهاوي، زكرياء غافولي، حاتم عمور و نعمان بلعياشي، الذين أصدروا جديدهم الفني هذا الأسبوع .

فنانينا العزاز ، عجبني بزاف الجديد ديالكم و اللي عجبني أكثر أنكم كتخدموا فظروف صعيبة و قاسية ، غياب شركات الانتاج والممولين عقبة كتصعب عليك تحقق الهدف كما ينبغي ، ولكن انتم استطعتم وبرااافو عليكم ، هادشي دليل على رغبة جامحة في التواصل مع الجمهور وتقديم اعمال فالمستوى ، شخصيا كنشوف ان كل عمل فني عندو جمهورو و عندو ناس مولوعة بيه و كتسناه ، أتمنى من كل قلبي ان تقابلوا بالتشجيع والدعم من طرف الجميع ، مرة اخرى كنتمنى تزيد المثابرة والإنتاجات الفنية و نمشيو بعيد بالأغنية المغربية . تحياتي ?❤ أحبكم كثيراااا

Une publication partagée par Houda Saad (@houdasaadofficiel) le


وأشادت الفنانة المغربية بنجاح هاته الأعمال و انتشار هؤلاء الفنانين بالرغم من الظروف القاسية التي يعيشونها والتي اختصرتها في غياب شركات الإنتاج و الدعم المادي.

وأضافت نجمة المغرب معبرة عن افتخارها بهؤلاء الشباب الذين ضاعفوا مجهوداتهم لكي ينتجوا و يقدموا أعمال في مستوى جمهورهم، و تابعت حديثها متمنية من أصحاب القرارات في الساحة الفنية المغربية أن يساندوا هاته المواهب لكي يرتقوا بالأغنية المغربية .

جدير بالذكر أن هؤلاء الفنانين أطلقوا جديدهم في أسبوع عيد الحب، وهو الامر الذي اثار اعجاب متابعيهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا