موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القبض على إمام مسجد بتهمة الخيانة الزوجية والنصب على عشيقته


حكمت المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الثلاثاء،على إمام مسجد بثمانية أشهر حبسا نافذا و500 درهم غرامة مالية، وذلك بتهمة النصب والسرقة وتزوير وثيقة، والخيانة الزوجية.

وقد أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، إقليم شيشاوة يوم الجمعة 2 فبراير الجاري، إمام بإحدى المساجد رفقة عشيقته العازبة، متهمين بالخيانة الزوجية والفساد والتحريض عليه.

وكشفت مصادر مطلعة أن العشيقة البالغة من العمر 36 سنة والمنحدرة من دوار الزاوية جماعة مجاط، تقدمت في بداية الأمر بشكاية لدى قائد المركز الترابي تتهم فيها فقيها بالنصب عليها.

وبعد فتح تحقيق في الموضوع، يضيف المصدر ذاته « انتقلت العناصر الأمنية الى الدوار المذكور واقتادت المتهم الى مركزها، حيث أثناء الإستماع إليه تبين للمحققين أن الامر يتعلق بممارسته الرذيلة على المشتكية مقابل وعدها بالتدخل لدى عدد من الإدارات العمومية لقضاء مآربها، وبعد التخلي عنها من طرفه اعتبرت نفسها ضحية نصب من طرف الإمام.

وأثناء التحقيق اعترف امام المسجد بالمنسوب إليه، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت رفقة عشيقته التي تكبره بسنتين.
هذا وتم تحرير محاضر قانونية في حقهما وفق ما نسب إليهما، قبل إحالتهما على أنظار وكيل الملك بالمحكمة المذكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا