موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سيبقى وفيا لك … دراسة علمية اتبتت بسبب خوف الرجل من هذا المرض يبقى وفيا لامرأة واحدة


دراسة أجراها باحثون من جامعتي غلاسكو وستيرلنغ إلى أنه، في الوقت الذي تنجذب فيه النساء إلى وجوه الرجال الذين تبدو مألوفة لهن، يميل الرجال إلى رؤية النساء اللواتي يرونهن للمرة الأولى على أنهن أكثر جاذبية.
ووفقا لصحيفة “دايلي تلغراف” البريطانية، أن السبب وراء ذلك هو أن الرجال نشأوا بفكرة زيادة قدراتهم التناسلية من خلال إقامة علاقات مع أكبر عدد ممكن من النساء.

وتوصلوا إلى هذه النتائج بعدما عرضوا عشرات من الصور لوجوه مختلفة على مجموعة من الرجال والنساء، فوجدوا أنه كلما رأت النساء صورا لوجه رجل بعينه كلما انجذبن إليه لأنهن شعرن بأنه “أصبح مألوفا”.
يا لها من صورة رائعة ورومانسية تلك التي تخص الارتباط بامرأة واحدة، النصف الآخر، الشخص الرائع الذي تكمل معه حياتك دون التفكير في آخر. إذا كنت ممن يعتقدون بهذه النظرية، فهذا يعني أنك رومانسية، وهذا المقال ليس لك.

كشفت دراسة قامت بها جامعة واترلو الكندية، أن سبب اكتفاء الرجل بامرأة واحدة، منذ حقب ما قبل التاريخ، تعود لتفشي الأمراض بين الساكنة في وقتها، انتشار الالتهابات، خصوصا لدى الأشخاص الذين كانوا يتوفرون على أكثر من زوجة واحدة.هذه الأسباب جعلت الأمراض التعفنية تنتشر في المجتمعات، وكانت تنتقل إلى الأطفال من والديهم، ما جعل الأوبئة تتفشى. كل هذا دفع بالمجتمعات إلى التغيير من عاداتها، خصوصا فيما يتعلق بتعدد الزوجات. أي ليس هناك رجل وفي بل هناك رجل خائف من أمراض جنسية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا