موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد مرور 4 أشهر من سجنه … هذا هو أول ظهور لرامي صبري بعد خروجه من السجن ‘الحمد لله علي نعمه الحريه قدر الله وما شاء فعل’


قضى النجم المصري حوالي 4 أشهر بالسجن، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، في الحكم الذي صدر ضده شهر أكتوبر الماضي، وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانا، فور إلقاء القبض على رامي في منطقة المعادي في 13 من شهر أكتوبر الماضي، وجاء فيه “أن الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها تواصلت النقابة مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف المطرب”. وتم الإفراج عن النجم المصري مساء أول أمس الثلاثاء بعد أن قضى مدة 4 أشهر في سجن المزرعة التابع لمجمع سجون طرة.

وعلق رامي صبري على خروجه من السجن، بنشره لصورة على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، وأرفقها بتعليق كتب فيه” الحمد لله علي نعمه الحريه قدر الله وما شاء فعل”. وانهالت التعاليق تحت الصورة مهنئين نجمهم المفضل بنيله لحريته وعودته للساحة الفنية ولعائلته وأقاربه، كما طالبه الكثير من متابعيه الذين تجاوز عددهم المليون متابع على “انستغرام”، بعدم التفكير في الماضي، وبدء صفحة جديدة مليئة بالأعمال الناجحة والحفلات والجوائز.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا