موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اكتشفوا أحدث تقنيات عمليات التجميل وكيف للفنانات والمشاهير


اكتشفوا أحدث تقنيات عمليات التجميل وكيف للفنانات والمشاهير

كثيرة هي التطورات التي تطرأ على عالم التجميل، حيث يبتكر الأخصائيون في هذا المجال بشكل متجدد العديد من التقنيات والأدوات المُستعملة لتصحيح عيوب البشرة وجعلها أكثر نضارة وجمالا، كما تتناسب هذه التطورات مع جميع الفئات العمرية،  إذ لم تعد عمليات التجميل حكرا فقط على النساء فوق الأربعين سنة، بل أصبحت الشابات أيضا يُقبلن على تجربة مجموعة من التقنيات الخاصة بعالم التجميل.

وتعتبر تقنية “نفرتيتي” لنحت الوجه والرقبة من أكثر التقنيات التي تُقبل عليها الفنانات بشكل كبير في الخمس سنوات الأخيرة، باعتبار أنها غير موجعة وسريعة، حيث تعمل على شد الذقن والوجه، والقضاء على الترهلات والتجاعيد، وجعل الوجه أكثر تحديدا، ولُقبت باسم “نفرتيتي” على اسم الملكة الفرعونية التي عُرفت بجمالها وجاذبيتها.

ومن بين الفنانات اللاتي جربن هذه التقنية المغنية المغربية دنيا بطمة، حيث قامت مؤخرا بجلسة خاصة للعناية ببشرتها وظهر الفرق كبير بين شكلها قبل تقنية “نفرتيتي ” وبعدها.

أما النجمة اللبنانية إليسا فقد اختارت أن تقوم بتقنية “حقن الوجه بالدهون الذاتية”، والتي يُطلق عليها أيضا تسمين الوجه، حيث تعمل على تخليص الوجه من الدهون وجعله أكثر مرونة وجاذبية، كما تُصبح البشرة أكثر شبابا. وفاجأت إليسا محبيها بلوك جديد في آخر ندوة صحفية قامت بها بشركة روتانا .

ومن بين آخر التطورات في عالم التجميل، جلسات الليزر لمعالجة الثقوب والثغرات في الوجه، هذا ما قامت به النجمة المصرية روجينا، حيث ظهرت ببشرة صافية وخالية من العيوب، الأمر الذي أثار فضول محبيها لمعرفة التغيير الذي قامت به، قبل أن تُعلن عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”.

وفي آخر الموضوع، نعرفك على تقنية أخرى استعملتها غالبية الفنانات وهي حقن البلازما،  حيث تُستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية في حقن الوجه وهي تقوم بعدة أدوارٍ داخل البشرة ما إن يتم حقنها تحتها،  ومن أبرز فوائدها  تحفيز البشرة وما تحتها لإنتاج الكولاجين وتساعد البشرة وتحفزها على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها وملمسها، وملء التجاويف التي سببتها التجاعيد فيها فيقل ظهورها وتأثيرها على الشكل العام للبشرة.

وقد قامت العديد من الفنانات العربيات بتجربة هذه التقنية آخرهم الإعلامية المغربية مريم سعيد، التي نشرت على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات” مقطع فيديو من إحدى عيادات العناية بالبشرة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا