موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

قهراتك الفوضى ديال الحوايج ؟جبت ليك أفكار ساهلة بسيطة تهنيك منها

قهراتك الفوضى ديال الحوايج ؟جبت ليك أفكار ساهلة بسيطة تهنيك منها

كثير من الأفراد لا يدركون كيفية ترتيب الخزانة الخاصة بالملابس، وذلك يعود للإهمال الزائد، وإلقاء الملابس داخلها حتى لو كانت غير نظيفة، ولذلك سوف نتطرق في هذا المقال إلى الطريقة الصحيحة في ترتيب الخزانة.

طريقة ترتيب الملابس في الخزانة:

قومي بالبداية بإفراغ كل ما في الخزائن ونظّفي الرفوف، ادهنها بمادة معطّرة متطايرة، ضعي قطعة من الصابون المعطّر في أرفف الخزانة لتنشر العطر في الملابس فور وضعها في الخزانة، وللتخلص من أي رائحة غير مرغوبة.

قومي بالتخلص من كل القطع التي لن ترتديها، تذكر هل ارتديتها في العام الماضي؟ إن لم تكن قد ارتديتها تخلصي منها بلا تفكير، أو التي لم يعد مقاسها يناسبك، بالأخص إن كنت قد فقدت وزنا بالفترة الأخيرة، فهذا سيجعلك حريصة على عدم اكتساب الوزن ثانية، ضعي الملابس مرتبة في صندوق، واكتب عليه إنها مستعملة وبحالة جيدة، وقدمي هذا الصندوق لإحدى الجمعيات الخيرية.

قومي بإمعان النظر في الخزانة وهي فارغة؛ فكر جيدا في استغلال كل المساحات الممكنة، حتى على الأبواب تستطيع وضع الإكسسوارات أو السكارفات أو الجرافات أو جيوب الخاصة بالأبواب قومي باختيار أول القطع التي ستقومين بوضعها في الخزانة وهي الأحذية؛ احتفظ بصناديق الأحذية عند شرائها، واكتب على كل صندوق ما الحذاء الّذي في داخله، ورتبهم في أسفل الخزانة، وتوجد صناديق شفافة إن استطعت الحصول عليها سيسهلون عليك اختيار الحذاء المناسب.

1

2

3

loading...
loading...
تعليقات
جار التحميل...