موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صدق أو لا تصدق نتيجة مبهرة فقط كرريها وصفات لتبيض الاسنان


 زيت الزيتون:
بللي قطعة من القطن بزيت الزيتون ومرريها على أسنانك لبضع دقائق. كرري هذه الطريقة كل يومين وستشعرين بالفرق، فزيت الزيتون من أكثر مبيضات الأسنان أمانًا ويزيل الاصفرار بشكل فعال، وهو مقوٍ جيد للثة ويمنع نزيفها.

 قشور البرتقال :
افركي أسنانك بالجزء الداخلي لقشر البرتقال الذي يساعد على تنظيف أسنانك وذلك لمدة 3 دقائق ثم اغسلي فمك بالماء البارد.

 النعناع :
يحتوي النعناع على زيوت طبيعية قادرة على تبييض الأسنان، بالإضافة إلى إنعاش الفم والتخلص من رائحة الفم الكريهة. فقط ضعي القليل من أوراق النعناع المفروم على فرشاة الأسنان الجافة ونظفي أسنانك يوميًا وسوف تلاحظين الفرق.

الفراولة :
تحتوي الفراولة على أنواع من الخمائر الطبيعية والتي تعمل على تبييض الأسنان بفاعلية ومنع ظهور اصفرار الأسنان، فقط اهرسي بعض حبات من الفراولة ثم ضعيها على أسنانك بإصبعك أو الفرشاة كالمعجون واتركيها لمدة عشر دقائق ثم اغسليها بالماء. أعيدي الكرة مرة أسبوعيًا للحصول على النتائج المُرْضية.

 عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم:
اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من كربونات الصوديوم وافركي بها أسنانك جيدًا (لا تتركي الليمون على الأسنان لفترة طويلة فهو يسبب تآكل طبقة المينا بالأسنان). أو ضعي بيكربونات الصوديوم على فرشة أسنانك واغسلي بها أسنانك وكرري هذه الوصفة كل ثلاثة أيام وستحصلين على أسنان بيضاء نظيفة مع الوقت.

 الكركم :
بعد غسل الأسنان بالمعجون، ضعي الكركم على الفرشاة واغسلي بها أسنانك ثم قومي بالمضمضة جيدًا وكرري هذه العملية 3 مرات يوميًا وسوف تحصلين على أسنان بيضاء وجذابة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا