موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جمال الدبوز يتعرض لعملية اختلاس ازيد من 500 مليون بسبب فتاة مغربية


جمال الدبوز يتعرض لعملية اختلاس ازيد من 500 مليون بسبب فتاة مغربية

تعرض الفنان المغربي جمال الدبوز لعملية نصب واختلاس مثيرة حيث سحب منه ما يفوق الـ500 مليون ،لكن هذه القضية ظلت مستورة لسنوات حتا تطرقت لها في الأونة الأخيرة إحدى القنوات الفرنسية.

ووفق قناة “BFM TV” الفرنسية فإن شابة مغربية تدعى نادية وتبلغ من العمر 26 سنة كانت قد إلتقت بجمال الدبوز سنة 1999 وكانت مسيرة لأحد المطاعم قبل أن تقنعه بإدارة وتدبير حسابات شركته الخاصة.

وأفاد ذات المصدر أن “الدبوز” فوض لـ”نادية” صلاحيات الإشراف على الأمور المالية لشركته لكنها إنقلبت ضده وعمدت إلى تقليد توقيعه لتذييل شيكات بنكية إضافة إلى تزوير للوكالة وغيرها من الإختلاسات الأخرى التي قدرت بما يفوق الـ500 يورو بما فيهم الأموال التي تقاضاها من حملة إشهارية لفائدة إحدى شركات الإتصال المغربية.

وأضاف ذات المصدر أن المساعدة السابقة لجمال الدبوز قد أنفقت جل الأموال التي اختلستها في رحلات قادتها إلى نيويورك الأمريكية وبعض الأيام التي قضتها في أحد أفخم فنادق المدينة الحمراء مراكش.

كما كشفت نفس القناة أن السيدة المدعوة نادية حكم عليها سنة 2007 بالسجن غير النافذونفس الحكم طبق عليها سنة 2010 لكنها لم تسدد الديون التي عليها من أربعين شيكا للكوميدي المغربي حيث إقتنت سيارة فاخرة وشقة بمراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا