موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نزهة الركراكي تعيش وضعا صعبا بعد اعتقال ابنها سعد لمجرد


الفنانة نزهة الركراكي تعيش وضعا صعبا بعد اعتقال ابنها سعد لمجرد
تعيش والدة النجم المغربي سعد لمجرد وضعية صعبة بعد تلقيها ، أمس الأربعاء، خبر اعتقال ابنها بباريس بسبب اتهامه باغتصاب شابة فرنسية.

وأكدت أن الفنانة الكبيرة نزهة الركراركي تعيش ظروفا سيئة لأنها أجرت عملية جراحية قبل أيام تمنعها من الحركة أو السفر وبالتالي مساندة ابنها في محنته بباريس.

وكانت العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تناقلت، صورة يظهر من خلالها سعد لمجرد وهو مصفد اليدين، بعدما ألقت عليه السلطات الأمنية بباريس القبض بتهمة اغتصاب فتاة.

وحسب الصورة فإن السلطات اعتقلت لمجرد من فندق “ماريوت” بالشانزيليزيه الذي كان يقيم به، بعدما اتهمته فتاة بمحاولة اغتصابها.

وذكر موقع “بابوبي” أن الشرطة الفرنسية اعتقلت النجم المغربي سعد لمجرد بباريس بعد أن اتهمته شابة باغتصابها.

وأضاف نفس المصدر أن فتاة قامت بتقديم شكاية إلى الأمن تقول فيها أنها تعرفت على لمجرد في ملهى ليلي بباريس حيث اصطحبها معه إلى غرفته بالفندق ليحتجزها ويغتصبها بالقوة فيما بعد حسب ادعائها.

ويوجد النجم المغربي بباريس لإحياء حفل فني، السبت المقبل، فيما قامت عناصر أمنية باعتقاله عقب قضائه ليلة ماجنة رفقة فتيات بالعاصمة الفرنسية.

وجدير بالذكر أن لمجرد ممنوع من زيارة العام سام بعد أن اتهمته فتاة أمريكية باغتصابها خلال دراسته بالولايات المتحدة حيث أصبح مهدداً بالسجن في حال دخوله الاراضي الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا