موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عادل إمام يهرب إلى إيطاليا مع أسرته


عادل إمام يهرب إلى إيطاليا مع أسرته
كنا قد نشرنا منذ فترة أنّ الممثل عادل إمام، لم يؤجّل زفاف نجله الأصغر محمد حداداً على وفاة زميله نور الشريف، وأنّ السبب الحقيقي هو الخلافات التي حدثت بين محمد وخطيبته، والتي أجّلت حفل الزفاف، أو بمعنى أدق حالت دون إتمام الزيجة للنهاية حتى إشعارٍ آخر.

الاستجمام في إيطاليا

ولكنّ البعض تكهّن بأنّ الزفاف سيتم في أول سبتمبر المقبل، إلّا أنّنا علمنا أنّ محمد عادل إمام سافر إلى إيطاليا بصحبة شقيقه رامي والعائلة، من أجل الاستجمام وقضاء ما بقي من فصل الصيف هناك، وهو ما يؤكّد بوضوح تأجيل الزفاف حتى إشعارٍ آخر. إلّا أنّ عادل إمام، بعكس كلّ ما كُتب، كان قد صرّح بأنه حتى الآن لم يُحدَّد موعد الزفاف، وفي هذه الحالة سيكون في القاهرة لا في الساحل الشمالي نظراً للطقس الذي لم يعد مناسباً لإقامة الحفلات هناك.

لم يستقرّ على مسلسله

بعد من ناحية أخرى، فإنّ عادل إمام بدأ في سرية تامة، بالتجهيز لمسلسله الجديد مع المنتج تامر مرسي، وإن كان لم يستقر بعد على العمل الذي سيخوض به دراما رمضان المقبل، ولكنّه يعقد جلسات عمل مع المنتج والمؤلف من أجل وضع خطة مبدئية للمسلسل، خاصّة أنّه يرغب في تقديم عمل مختلف عن شخصيّته التي أدّاها في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” العام الماضي. الجدير بالذكر أنّ عادل إمام، كان قد قدّم في رمضان الماضي، مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، وبالرغم من تحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة، هاجمه البعض ووصل الأمر إلى مطالبته بالاعتزال أيضاً، وهو ما ردّ عليه بأنّ الأمر يعود إلى جمهوره وأنّه يحترم الآراء المختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا