موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طفلة صغيرة تجمع بين الفنانة دنيا بطمة وطليقة زوجها محمد الترك رغم الخلاف


طفلة صغيرة تجمع بين الفنانة دنيا بطمة وطليقة زوجها محمد الترك رغم الخلاف

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي « إنستغرام » نداء استغاثة لمساعدة طفلة مختفية.

وقالت « بطمة » في رسالتها: « نداء لكل أصحاب القلوب الطيبه، ساهمو في نشر الصوره حتى ترجع الطفله سلمى حمد الى احضان والديها وبلدها وحسبي الله ونعم الوكيل في مختطفيها لان قلبهم لا يحمل ولا حتى ذره من الرحمة ».

وأضافت الفنانة: « ماراح أقول لكم والله ماراح انام واطلع فيها ومن هالافلام ولكن كل يوم راح ادعي لها من كل قلبي الخالص وبكل نية صافية ونقيه وأنتم كذلك أرجوكم ان تدعو لها بالرجوع الى وطنها وموطنها الصغير حيث تمكث عائلتها الصغيرة، احس امها مقهوره من اختطافها الله يصبرها وكل اَهلها وترجع لكم باْذن الله الذي لا يضيع حق احد ودائما يمهل ولا يهمل وإذا راح ترجع فهذا باْذن الواحد احد ونحن فقط سبب ».

وختمت « دنيا » حديثها بالقول: « ساهمو في نشر الصوره بكل مواقع التواصل حتى نفرح بعودة سلمى الى احضان ابوها وامها جازاكم الله الف خير.

وفي السياق ذاته قامت منى السابر طليقة المنتج البحريني محم الترك بنفس المبادرة مند أيام، حيث طلبت من متابعيها بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي بنشر صورة الطفلة في كل مكان لمساعدة عائلتها.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا