موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نجمة كورية تكشف عن وصفات لجمال بشرتها… اكتشفيها


نجمة كورية تكشف عن وصفات لجمال بشرتها… اكتشفيها

قناع بياض البيض والعسل لتفتيح البشرة

يتكون القناع من بياض بيضة واحدة دون أصفر البيض و ملعقة من العسل يتم مزجهم جيداً ووضعهم على البشرة حتي يجف القناع ثم يتم إزالتة و ترطيب البشرة ، يعمل ذلك القناع على تفتيح وتوحيد لون البشرة مع المواظبة علية ، يفضل عمل القناع قبل النوم ليلاً .

الحليب لترطيب البشرة

تقول سونغ هاي كيو أنها تعتمد على الحليب لتغسل وجهها فهو يرطب وينقي البشرة وهذا سر من أسرار الملكة كليوباترا التي أعتمدت على الحليب ، قومي بمسح وجهك بالحليب و تركة لمدة من 5 إلى 10 دقائق ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر.

مكعبات الثلج لشد البشرة

تعتمد سونغ هاي كيو على مكعبات الثلج لشد جلد البشرة و منحها وجه أنحف ، فهي تمرر مكعب الثلج على وجهها ، لكن يجب الحذر وعدم إستخدامة بشكل يومي ووضع قطعة من القماش على مكعب الثلج و الحرص على ألا يلامس بشرتنا مباشرة .

العسل لبشرة بيضاء

تقول سونغ هاي كيو أنها تقوم بإضافة بعض قطرات الماء لملعقة من العسل و تدليك وجهها بالكامل ثم تقوم بشطف وجهها فتلك الوصفة تفتح بشرتها وتقلل من ظهور الخيوط الرفيعة . و هناك قناع آخر لترطيب البشرة شديدة الجفاف تستخدمة سونغ هاي كيو وهو ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة الحليب البودرة و بيضة تقوم بخلطهم ووضعهم على وجهها لمدة 30 دقيقة ثم تغسل القناع جيداً .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا