موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القضية حماضت الشرطة القضائية تستدعي ”حنان ” زوجة ”الفيزازي” …. وهـــاعـــلاش


القضية حماضت الشرطة القضائية تستدعي ”حنان ” زوجة ”الفيزازي” …. وهـــاعـــلاش
علم من مصدر مطلع أنه تم يومه الإثنين، استدعاء كل من ”حنان زعبول” زوجة ”الفيزازي” بالفاتحة و ”رشيد زعبول” للحلول بمدينة طنجة حيث يقطن الشيخ ”محمد الفيزازي” زوجها بالفاتحة وكانت تعيش معه في مقر جمعيته لشهور طويلة قبل أن تنفجر القضية أمام الرأي العام .

وحسب ذات المصدر يأتي هذا الاستدعاء بناء على شكاية الشيخ ”محمد الفيزازي” وتهمته لها بالفساد وقد تقدم بعدة دفعات وصور وتسجيلات صوتية لأجل تعزيز طرحه أمام الشرطة القضائية طيلة الأسبوع الماضي ، منذ اندلاع حرب الصور والتصريحات الإعلامية النارية بين الطرفين.

وأكد ذات المصدر أن الشيخ ”محمد الفيزازي” يتوفر على شهادات صادمة بتوقيعات أصحابها تؤكد أن ”حنان زعبول” كانت تخرج في ساعات متأخرة من الليل وتتوجه للملاهي الليلية، وأضاف ذات المصدر أن صاحب ملهى ليلي نفسه قدم شهادته .

بالمقابل ”حنان زعبول” جمعت كل القرائن القانونية التي تنفي اتهامات الفيزازي لها وحسب مصادرنا فقد توفرت على شهادة طبية تثبث أنها غير عاقر وليس هناك أي مشكل طبي في المبيض الذي يمنعها من الانجاب خلاف لما ادعاه ”الفيزازي” في تصريحاته الأخيرة ؛ كما تتوفر ”حنان زعبول” على شهادة طبية تؤكد أنها قامت بعملية الإجهاض في الفترة التي كانت تعيش فيها مع الشيخ الفيزازي بطنجة .

هذا ومن المنتظر أن يتم عرض ملف ”حنان زعبول” والشيخ ” محمد الفيزازي” على المحكمة المختصة بعد إتمام البحث واستيفائه جميع مراحله أمام الشرطة القضائية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا