موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طريقة وضع مكياج صيفي مميز


مكياج صيفي
فصل الصيف هو فصل البحر والسفر والمرح. ولهذا السبب، أتيناك اليوم بطريقة جديدة وجذابة لوضع مكياجك الصيفي المناسب والمميز للرحلات المتعلقة بالبحر والسفن وما شابه. اتبعي معنا الخطوات التالية لإطلالة رائعة وجذابة.

بشرة خفيفة ومضيئة:

أنت بحاجة إلى بشرة تتنفس. استخدمي البي بي كريم بدلاً من الفاونديشن وضعي كمية قليلة من الكونسيلر الطبيعي ولا تكثري من الباودر . أما بالنسبة إلى الجزء المهم، يجب أن تكون إطلالتك برونزية ومضيئة بشكل يناسب الصيف والشمس والبحر.

استخدمي البرونزر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones على أطراف وجهك وأنفك وضعي البلاش من شانيل Chanel Joues Contraste Blush in 72 Rose Initial. وبالنهاية، رافقي الإطلالة بالهاي لايت من ديور Dior Nude Air Luminizer Powder لمكياج جذاب للغاية.

عيون جذابة وصيفية:

لمكياج عيون مميز، استخدمي الألوان المشمشية الدارجة هذا الموسم مع الأزرق الذي يدل على البحر والصيف. استخدمي علبة ظلال العيون من جيفنشي Givenchy Palette Ors Audacieux Intense & Radiant Eyeshadow وضعي اللون المشمشي على كامل كسرة العين بشكل سموكي، ثم ركزي الألوان الباقية بالتدريج بطريقة ضيقة أكثر.

ثم ضعي  ظلال العيون بلون الفانيلا من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in Daylight   على الجفن ودمعة العين وأول الخط الأسفل من العين ليعطي تدريج للون الأزرق، وضعي ظلال العيون الأزرق من لانكوم أيضاً Lancome Color Design Eyeshadow in Officially In على باقي الخط الأسفل من العين بشكل سموكي. انهي الإطلالة بالمسكرة المفضلة لديك.

شفاه لامعة وطبيعية:

نحن نحب الشفايف الجريئة لفصل الصيف، لكن لهذه الإطلالة بالذات ومع الألوان الزاهية على العيون، ننصحك بإبقاء الشفاه طبيعية اللون والأهم من ذلك لامعة. جربي ملمع الشفاه من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Intense Color Gloss in 137 Honey.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا