موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خطوات ماكياج جديدة أضيفيها الى روتينك اليومي وأشرقي جمالاً


خطوات ماكياج جديدة أضيفيها الى روتينك اليومي وأشرقي جمالاً

جميل أن تخرج المرأة يومياً من منزلها وهي تتمتع بإطلالة ناعمة مشرقة ومثالية، فأحياناً يصدف أن تلتقي بنساء حاولن اعتماد الماكياج لكن شيئاً ما يتقصهن ليصبحن مثاليات. لذلك، تعرفي مع ياسمينة على أهم الخطوات الجديدة التي عليك إضافتها الى روتين ماكياجك اليومي، واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتحصلي على لوك مكتمل ومشرق لا يُقاوم سحره.
رسم الحواجب وتحديدها بالأبيض: حتى لو كنت من اللواتي يتمتعن بحواجب كثيفة، لا تخرجي من المنزل من دون تسريحها بالماسكارا شبه الجافة ورسم حدودها على الأقل بالقلم الأبيض. أما لوكنت من صاحبات الحواجب الخفيفة فاملأي الفراغات بنعومة من دون أن تقتربي من أول الحاجب كي لا تظهري وكأنك عابسة ثم حدّديها بالقلم الأبيض وربّتيه فتحصلي على عيون جذابة ومشرقة بطريقة غير مباشرة.

تطبيق الـ Highlighter بنعومة: صحيح أن الإطلالة اليومية لا تتطلب أكثر من اعتماد ماكياج عيون ناعم وبشرة خفيف، إلا أن القليل من الـ Highlighter سيصنع فرقاً شاسعاً من حيث لا تعلمي. لذلك اعتمديه كخطوة نهائية قبل الخروج من المنزل عند زاوية العيون الداخلية لتوسيع فتحتها، وعند كراسي الخدود لإضافة الإشراق الى الوجه.

تصغير الأنف بثانية فقط: لا تدعوك ياسمينة في تطبيق كونتورينغ كامل للوجه بل كل ما تطلبه هو أن تعتمدي خطاً عامودياً من الكونسيلر على عظمة الأنف بعد الإنتهاء من تطبيق البلاش عليه. هذه الخطوة ستجعل أنفك يبدو أرفع وأصغر لتتألقي بوجه مشرق ومثالي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا