موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لن تصدقي كيف أخفت فراغات شعرها في دقيقة!


لن تصدقي كيف أخفت فراغات شعرها في دقيقة!

“الشعر الخفيف” مشكلة تعاني منها فئة كبيرة جداً من النساء لاسيما عندما يحاولن رفعه بأسلوب ذيل الحصان، فتظهر الفراغات بشكل ملحوظ لتفسد الإطلالة فوراً. لكن ماذا لو أن ياسمينة وجدت لك الحلّ المثالي للتخلص من هذه المشكلة بدقيقة واحدة، فتستطيعين الإنطلاق الى أينما كان بتسريحة مثالية . لذلك، تعرفي معها على هذه الحيلة الذكية واكتشفي كيفية اعتمادها بالخطوات لتبقي دائماً على إطلالة مكتملة ومميزة.
أحياناً، فشل تسريحة واحدة كفيل بأن يفسد إطلالة بكاملها، لذلك، لا تدعي شيئاً يقف حاجزاً أمام جمالك لاسيما إن كان يتعلق بفراغ الشعر فالحل بسيط، يكفي أن تستعيني بظلال العيون وتنطلقي الى خوض مغامراتك الجمالية بثقة.

طريقة اعتماد الخطوات:

-إن كنت تعتمدين التسريحة المنسدلة، وتريدين إخفاء فراغات الشعر عند فرق الرأس ما عليك سوى اختيار لون ظلال عيون مناسب للون شعرك واعتماده بفرشاة الظلال الرفيعة على جوانب الفرق لتعبئة الفراغات وليس لإخفاء الفرق نهائياً.

-إن كنت تعتمدين تسريحة ذيل الحصان، وقد برزت فراغات الغرة بشكل ملحوظ بعد رفعها الى الخلف، فلا بدّ من اعتماد الطريقة نفسها لكن هذه المرة استعيني بفرشاة الأسنان، طبّقي عليها الظلال واملأي بها الفراغات من خلال تسريح المناطق الخفيفة لعدة مرات متتالية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا