موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فوائد عدم وضع الماكياج؟


فوائد عدم وضع الماكياج؟
إنّ عدم وضع الماكياج يجنّب بشرتك التعرض للعديد من المشاكل الجلدية التي تتسبّب بها المستحضرات التجميلية الموجودة في الأسواق والتي تحتوي على مواد كيميائية ومواد حافظة قد تكون سامّة. وإن كنت تعانين من بعض المشاكل الجلدية فسيساعدك تجنّب الماكياج على عدم تفاقم المشكلة التي قد تبدأ ببثور صغيرة وتنتهي بالتهابات حادة.

– بالاستغناء عن الماكياج ينعكس المظهر الطبيعي لبشرتك وتظهر أكثر نضارة، صحة، وانتعاشاً.

– توفير الوقت: من المشاكل الشائعة عند السيدات هو عدم إيجاد ما يكفي من الوقت لتحضير أنفسهنّ للخروج وخاصة عندما يكون ذلك في الصباح الباكر. على الرغم من إستيقاظك باكراً، فبعد غسل وجهك وتنظيفه ستستغرقين وقتاً إضافياً لوضع الماكياج يتمثّل بـ20 دقيقة على الأقل. لذا فإنّ عدم وضع الماكياج يوفّر الوقت، فلمَ لا تنامين 20 دقيقة إضافية في الصباح وتزوّدين بشرتك بالراحة بدلاً من وضع الماكياج؟

– عدم وضع الماكياج يزيد من ثقتك بنفسك: في الواقع، العديد من السيدات يضعن الماكياج ليزدن ثقتهنّ بأنفسهنّ فيعتبرن أنّ لمسة تجميلية تبرز حضورهنّ في المجتمع. نعم، قد يساعد هذا الأمر إلّا أنّه ليس حلّاً فعّالاً! تجنّبي وضع الماكياج واتركي جمالك الطبيعي يؤثّر بمحيطك وجدي طرقاً أخرى لتعزيز الثقة بالذات.

انطلقي من جديد من دون ماكياج وستجدين العديد من الأشياء الأخرى التي ستعكس جمالك ومظهرك الحسن كالاعتناء ببشرتك للحصول على النضارة الطبيعية التي تغني عن كافة مستحضرات التجميل

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (4)