أفضل الطرق الطبيعية لكي تحصلي على شعر صحي وطويل

أفضل الطرق الطبيعية لكي تحصلي على شعر صحي وطويل
أفضل الطرق الطبيعية التي بها يمكن أن تحصلين على شعر صحي وطويل فإنّها هي:

-خلّ التفاح:

به الكثير من العناصر المضادة لتكون البكتريا التي تكون سبباً في الكثير من الأضرار وبالتالي فإنّ شطف الشعر بالماء المضاف إليه خلّ التفاح له أثر عظيمك في الحفاظ على جمال الشعر وفي الحصول على شعر طويل وصحي ولامع.

-الشاي الأخضر:

به العديد من العناصر الهامة والضرورية الفعّالة وهذه العناصر لها أهمية كبيرة في الحصول على شعر طويل لذا يمكن وضع القليل من الشاي الأخضر الدافئ على فروة الرأس من أجل أن تحصلين على شعر لامع وصحي فقط اتركي الشاي الأخضر على الشعر بعد التدليك لنصف ساعة قبل شطفه.

-البيض: يحتوي على الكثير من المركبات الهامة والفعّالة والتي تساعد في الحصول على شعر طويل وصحي حيث أنّ البيض به نسبة كبيرة من البروتينات الضرورية للحفاظ على جمال الشعر ونعومته ومن أفضل المكربات التي توجد في البيض الزنك والفوسفور واليود وهذه المركبات فعّالة في منع تساقط الشعر وفي الحفاظ على صحته.

-عصير الليمون يحتوي على العديد من المركبات الضرورية والهامة والمفيدة لجمال الشعر فقط قومي على تدليك فروة الرأس بعصير الليمون من أجل أن تحصلين على شعر لامع وصحي.

-زيت الخروع من أفضل أنواع الزيوت التي استخدمت منذ القدم في الحفاظ على جمال الشعر وصحته حيث أن به كمية كبيرة من العناصر الهامة والمفيدة لذا فلقد كانتا الأميرات في مصر منذ العهود القديمة تعتمد عليه في الحصول على شعر كثيف وطويل فقط قومي على تدليك فروة الرأس بزيت الخروع.

الرأسالطرقشعر