تلاميذ البكالوريا وتعليقهم على الفاجعة”الحمدلله الامتحان ديال svt كان ساهل إن شاء الله نفرحو كاملين”

تلاميذ البكالوريا وتعليقهم على الفاجعة"الحمدلله الامتحان ديال svt كان ساهل إن شاء الله نفرحو كاملين"