اللبنانية دانييلا رحمة تعرب عن عشقها للقفطان والأكل المغربي

أعربت اللبنانية دانييلا رحمة عن سعادتها بزيارة المغرب لأول مرة، وارتداء القفطان المغربي الذي وصفته بلباس “الأميرات”، إلى جانب تذوقها لأكلاته المشهورة في العالم.
وفي هذا الإطار، قالت دانييلا في تصريحات إعلامية أنها “مغرمة بالزليج و القفطان المغربي الذي أرتديه لأول مرة، وبالنسبة لي من أجمل الأزياء التي يمكن للمرأة أن ترتديه”.
وأضافت رحمة في السياق ذاته: “أشعر وأنا مرتدية للقفطان وكأنني أميرة، إذ يمنح للمرأة شعورا جميلا جدا”.
وواصلت حديثها عن القفطان المغربي، الذي تحضر فعاليات تظاهرة خاصة به تنظم في مدينة مراكش قائلة: “أتشرف بارتداء القفطان المغربي في بلده”.
وأشارت رحمة إلى أنها زارت العديد من الأسواق الشعبية بمراكش خلال المدة القصيرة التي حلت فيها بالمغرب، مبرزة أنها أحببت كثيرا رائحة أزهار البرتقال الذي اقتنت كل المنتجات الخاصة به”.
وتابعت في إطار تعبيرها عن إعجابها بالمملكة المغربية قائلة: “بلد مليئ بالألوان، وشعبه محب كثيرا للفن، إذ شعرت بحبهم وكنت سعيدة بلقائهم”.
ولفتت إلى أنها تذوقت مجموعة من الأكلات المغربية المعروفة في العالم، ضمنه الكسكس، والطاجين والسلطة المغربية، والتي أعجبت بها كثيرا، إضافة إلى إشادتها بالحمام المغربي الذي أقدمت على تجربته للمرة الأولى.
وتشارك الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة في أسبوع القفطان بمراكش، إلى جانب العديد من النجمات في ميادين الفن والموضة والأزياء، منهن فاطمة خير، جيهان الكيداري، مريم بالخياط، ليلى الحديوي، ومريم البيض وغيرهن.

اللبنانية دانييلا رحمة تعرب عن عشقها للقفطان والأكل المغربي