السيرة الذاتية للفنان حاتم عمور (Hatim Ammor)

 

يعتبر الفنان حاتم عمور من الفنانين الشباب الذين أبدعوا في الغناء الطربي والشبابي وعمل على نفسه منذ سنوات ليصل إلى الشهرة والنجاح الذي حلم به منذ نعومة أظافره.

ولادة ونشأة الفنانة حاتم عمور (Hatim Ammor):

ولد المطرب والممثل المغربي الشاب حاتم عمور في التاسع والعشرين من شهر أغسطس وذلك في عام 1981، وهو من مواليد مدينة الدار البيضاء في المغرب ويحمل الجنسية المغربية وبدأ حياته الفنية في عام 2005 وذلك عندما فاز في مسابقة ستوديو دوزيم وحقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجمهور.

قدم العديد من الأغاني ومن أبرزها أغنية “ناداني حضنك يا أمي”، كما أنه شارك في تجربة التمثيل في مسلسل “بنت بلادي” والذي جسد فيه شخصية هود، كما أنه حل ضيف شرف على بعض البرامج التلفزيونية، وآخر ألبوماته الغنائية هو ألبوم “بلا عنوان” وذلك في عام 2020.

زواج الفنان حاتم عمور  (Hatim Ammor) وهند التازي:

تزوج المطرب المغربي حاتم عمور من السيدة هند التازي في عام 2010 والتي تعمل كمديرة لأعماله، ورزق الثنائي بولد وبنت هما محمد وغيثة، وقد جمعت بين حاتم وزوجته علاقة صداقة قوية وعلاقة حب عميقة والتي كشفت تفاصيلها الصور الرومانسية التي يقوم الثنائي بنشرها عبر السوشيال ميديا وتفاعل معها الجمهور، كما أنها ظهرت في الصور مع طفليها فهي تشاركه دوماً في حفلاته ورحلاته وجولاته الفنية بحكم أنها مديرة أعماله، ومن جانبه تغزل حاتم في زوجته وشكرها على دعمها له كما يعلن دائماً في تصريحاته الإعلامية، إلا انه انفصل عنها لأسباب غير معروفة .

البداية الفنية للفنان حاتم عمور (Hatim Ammor):

بدأ المطرب المغربي الشاب حاتم عمور مسيرته الفنية في عام 2005، أطلق العديد من الأغاني والتي من أشهرها أغنية “ناداني حضنك يا أمي”، كما أنه فاز بجائزة أفضل مطرب بشمال أفريقيا وذلك من خلال ترشحه في مسابقة أفريكا ميوزيك أوورد وذلك بعد أن اختيرت أغنيته “الأول” كأفضل أغاني عام 2016، كما أنه أطلق ألبوم “بلا عنوان” وذلك في عام 2020 ويعتبر آخر أعماله الفنية، وقد أصدر مؤخراً أغنية عالمية برفقة إنريكي جليسيس.

أغاني الفنان حاتم عمور (Hatim Ammor):

أغنية “فبالي”.

أغنية “قولي”.

أغنية “ناداني حضنك يا أمي”.

أغنية “بنت بلادي”.

أغنية “غضب غضب”.

أغنية “ألو فينك”.

أغنية “حسبني طماع”.

أغنية “راها باينة”.

أغنية “خطار”.

أغنية “مشيتي فيها”.

أغنية “حسدونا”.

أغنية “آخر مرة”.

أغنية “بلا عنوان”.

أغنية “علاش يا ليل”

أغنية “قلبك يمشي لحالو”.

كما شارك في مسلسل “بنت بلادي”.

السيرة الذاتية للفنان حاتم عمور (Hatim Ammor)