بعد تعرضها لهجوم شرس من المغاربة إلهام شاهين تعترف بمغربية القفطان

بعد الهجوم عليها ، اعترفت الفنانة المصرية، الهام شاهين بهوية القفطان المغربي ، من خلال منشور شاركته مع متابعيها على حسابها الشخصي بـ”الإنستغرام” تدوينة.
ونشرت الهام شاهين تدوينة، عبرت من خلالها عن إعجابها وافتخارها بـ”القفطان” المغربي ، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له في الأيام الماضية، بعد ظهورها بالقفطان في احدى التظاهرات الفنية بأمريكا ، حيث صرحت حول اطلالتها قائلة “فخورة بالزي العربي ” ، دون أن تنسبه للمغرب ما أثار غضب عدد كبير من المغاربة.
وكتبت شاهين في التدوينة: “من أشيك الأزياء النسائية التي يعجبني ذوقها.. والتي تنسب لتراث المغرب العربي الشقيق.. القفطان أو التكشيطة المغربية.. و قد أصبح هذا الزي معروف عالميا ولا يحتاج منا لتعريف”.
و أضافت: “عمدت أن أرتديه في مهرجان هوليوود للسينما العربية بصفته أجمل زي من بلد عربي شقيق.. المغرب البلد المحب للفن.. والذي شاركت معهم في العديد من المهرجانات السينمائية.. وكنت دائما أتعمد ارتداء القفطان المغربي المميز.. ويشرفنا في وطننا العربي الكبير أن ينافس أزياء من بلد عربي شقيق أكبر بيوت الأزياء العالمية.. كل التحية و التقدير لكل الأشقاء بالمملكة المغربية العربية”.

بعد تعرضها لهجوم شرس من المغاربة إلهام شاهين تعترف بمغربية القفطان