طبيب الفنانة شيرين سيف النصر يكشف سبب الوفاة

نشر الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، منشوراً على حسابه بـ”فيسبوك” كشف من خلاله عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 57 عامًا.
وكتب جمال شعبان في منشوره قائلاً: “شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، عن عمر يناهر 57 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، أدعوا لها”.
وكان شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة، قد اعلن خبر وفاتها عبر حسابه على “فيسبوك”، حيث كتب قائلاً: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر.. وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقًا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
يُذكر أن شيرين سيف النصر قد حققت نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث شاركت في تسعة أفلام، تعاونت خلالها مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلمي “النوم في العسل” و”أمير الظلام”، وتم اختيارها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي لتشاركه البطولة في فيلم “سواق الهانم”، وقدمت فيه واحدًا من أهم أدوارها.

طبيب الفنانة شيرين سيف النصر يكشف سبب الوفاة