الأشغال بملعب الرباط متواصلة ليلا ونهارا قبل موعد الكان 2025

عقدت مشاورات تحديد موعد تنظيم كـأس أفريقيا 2025 بالمغرب، من مسألة الانتهاء من أشغال بناء ملاعب لكرة القدم أبرزها ملعب الرباط الجديد.
ومع العد العكسي لحلول سنة 2025، وهو موعد احتضان المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، بدأ الحديث عن تاريخ تسلم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للملاعب التي يتم بناء بعضها و تحديث أخرى، وهذا الموضوع أصبح يؤرق بال الجامعة، خشية ألا تحترم هذه الشركات الموعد المتفق عليه.
في هذا الصدد، تتواصل أشغال ملعب الرباط الجديد بوتيرة سريعة ليل نهار ، حيث تعكف فرق العمال على الأشغال بالمداومة مثل خلية نحل لا تنام ليكون الملعب جاهزا قبل موعد التسليم النهائي المتفق عليه.
و بدأت تظهر ملامح الطابق الأول للملعب بشكل جلي من خلال الصور الجوية الملتقطة للمركب، كما انطلقت منذ مدة أشغال إعداد أساسات الطابق الثاني، والمنصة الرسمية والشرفية، حيث تتقدم الأشغال بشكل سريع في الآونة الأخيرة.
إلا أنه وحسب متتبعين، فإن أشغال ملعب الرباط بتركيبتها الكاملة لا يمكن أن تنتهي إلا بعد مرور عام كامل أو يزيد ، و ذلك لأن الأمر يتعلق بملعب بمواصفات عالمية سيحتضن إلى جانب كأس أفريقيا، بطولة كأس العالم 2030 ، وما يتطلب ذلك من خصائص و مرافق إضافية محيطة بالملعب.

الأشغال بملعب الرباط متواصلة ليلا ونهارا قبل موعد الكان 2025