بدور “سي المكي” الفنان ياسين أحجام يعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “دار النسا”

يعتبر الفنان ياسين أحجام من الفنانين المغاربة الذين تراهم يبدعون في أدوارهم أمام الكاميرا، وهو من شخصية فنية أبدعت وأعطت الكثير لهذا المجال، وهذا ما يحاول تطبيقه أيضا من خلال دوره الجديد في مسلسل “دار النسا” حيث ظهر بلوك جديد وشخصية فريدة من نوعها وهي “سي المكي”.
وقد تميز الفنان ياسين أحجام في مجموعة من الأدوار التي قدمها سابقا في الأعمال التي شارك فيها، والتي تركت صدا لدى المغاربة، وحتى يقرب الجمهور المغربي من دوره الجديد بمسلسل “دار النسا” كشف هذا الأخير في تصريح للصحافة أنه سعيد جدا بهذا الدور الذي لاقى إعجاب الجمهور، كما أعرب فن فرحته بردود الفعل الجماهيري التي خلفته مشاركته في مسلسل “دار النسا” .
كما أضاف قائلا أن النجاح والتجاوب الذي حقته شخصية “سي المكي” كان مفاجئا بالنسبة له ولم يكن يتوقعه، لا سيما أن الشخصية هي تلك الشخصية المغربية الموجودة في محيط كل واحد في هذا الوطن، هذا بالإضافة إلى أن شخصية نموذجية للرجل البسيط والزوج الذي يبحث عن السلام ولا يرغب في المشاكل مع الآخرين.
كما أكد ياسين أحجام أنه أعجب كثيرا بهذا الدور لكونه يتميز بشخصية مميزة وفريدة من نوعها، واعترف أحجام في سياق حديثه عن “السي المكي”، أنه وقع في حب هذه الشخصية منذ أول لحظة قرأت فيها تفاصيلها في سيناريو المسلسل، قائلا “شكلت هذه التجربة بالنسبة لي تحديا جديدا على مستوى التشخيص، وتجربة غير مسبوقة في ما يتعلق بهذا النوع من الشخصيات، خصوصا أن “السي المكي” مختلف عني تماما زيادة على أنه يكبرني سنا”.
ويعرض مسلسل “دار النسا” يوميا على القناة الأولى، وهو عمل من إخراج سامية أقريو وتشخيص مجموعة من الممثلين من بينهم: نورا الصقلي وأمين الناجي وفاطمة الزهراء قنبوع ومريم الزعيمي وابتسام العروسي وإدريس الروخ وعبد السلام بوحسيني وربيع الصقلي وسعد موفق..

بدور "سي المكي" الفنان ياسين أحجام يعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "دار النسا"