الفنان أمين الناجي يعبر عن إعجابه بأداء الفنانة فاطمة الزهراء بناصر في “بنات الحديد”

بعد اجتماعه بالفنانة فاطمة الزهراء بناصر في المسلسل المغربي “بنات الحديد”، عبر الفنان المغربي أمين الناجي عن إعجابه الكبير بأدائها وباحترافيتها في العمل، حيث وصفها بـ” بنت الحديد”.
وشارك الفنان أمين الناجي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تدوينة مطولة أرفقها بمقطع فيديو قال من خلالها:”القيمة الحقيقية ديال الممثل اللي واقف قدامك ودرجة تحكمو فالجسد ديالو بكل ادواتو الطبيعية، أي اللي خالقة معاه بحال الصوت و التنفس و العينين و تقاسيم الوجه و باقي العضلات و زيد و زيد… أو الأدوات المكتسبة من خلال التكوين فمجال التمثيل بحال الالقاء و التنفس و التعبير بالجسد و حتى هنا زيد و زيد…بلا منهضر على الاحاسيس و تراكمات الحياة الاجتماعية والنفسية، ومدى قدرة الممثل فاستغلالها فادوارو… حويجات كثيرة كنعرفوها احنا الممثلين و اللي كتميز بيننا وبين اُجراء التمثيل”.
وتابع الفنان أمين الناجي في تدوينته الخاصة بالفنان فاطمة الزهراء بناصرقائلا:”هاد القيمة السالفة الذكر ميمكنش تعرفها الا موقفش قدامك الممثل او الممثلة على خشبة المسرح باعتباره مختبر (Laboratoire) ديال البحت فالشخصيات وتركيبها من خلال التشريح و البحث في الذات”.
وأضاف أمين الناجي في تدوينته:”مند اول وقوف لفاطمة الزهراء بناصر معانا على خشبة المسرح عام 2007 يعني هادي 17 عام من خلال مسرحية جمرة للأستاذ بوسرحان الزيتوني وبجانب ممثلين ديال بصح بحال كمال كاضمي وحبيب البلغيتي وطنور الله يرحمو… من داك النهار عرفت باللي فاطمة الزهراء من طينة الممثلات الفنانات حيث جمعت بين الغناء (و صوتها من بين الأصوات النسائية القليلة اللي كطربني شخصيا) و بين موهبة التشخيص، إضافة إلى طيبة القلب والإحساس المرهف والشعور بالآخر وميزة الإصغاء اللي مفروض تتوفر فالممثل و اللي للأسف منعدمة عند شي وحدين”.
وختم الفنان أمين الناجي كلامه قائل:” عاوتاني bref بغيت غير نكول باللي فاطمة الزهراء وحدة من الفنانات القلال اللي كان ليا الشرف نتقاسم معهم الفضاء فالمسرح والكادر ديال الكاميرا مند سنة 1998( نهار بديت نمثل ). شكرا فاطمة على السخاء وقت التمثيل و إنسانيتك قبل و بعد ذلك، فعلا أنت بنت لحديد”.
وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل المغربي “بنات الحديد” يشهد مشاركة نخبة مهمة من الفنانين المتمين، الذين تتقدمهم الفنانة فاطمة الزهراء بناصر إضافة إلى عبد الإله عاجل وعادل اباتراب وابتسام العروسي وجميلة الهوني وأمين الناجي وغيرهم.

الفنان أمين الناجي يعبر عن إعجابه بأداء الفنانة فاطمة الزهراء بناصر في "بنات الحديد"