بعد نجاحها في “المكتوب” إشادة جماهيرية بالفنانة هند بنجبارة في “حرير الصابرة”

أصبحت الفنانة المغربية هند بنجبارة من بين الوجوه الفنية التي تعود الجمهور على رؤيتها في شهر رمضان، فبعد تالقها في المسلسل المغربي “المكتوب” في الجزء الأول والثاني، هاهي تعود من جديد لتتميز في المسلسل المغربي الرمضاني “حرير الصابرة”.
رغم أن الفرق شاسع في الحقب الزمنية بين مسلسل “المكتوب” وبين “حرير الصابرة” واختلاف القصة وأيضا الحبكة الدرامية، إلا أن الفنانة هند بنجبارة أبدعت في أدائها وتميزت بتمثيلها الذي جذب الأنظار إليها هذا الموسم أيضا، لتكون بذلك قد دخلت أيضا رفقة نخبة من الفنانات المغربيات السباق الرمضاني لتصنيف أفضل ممثلة في رمضان.
لم تتميز الفنانة هند بنجبارة فقط بأدائها فقط بل حتى بصوتها الذي أبدعت به من خلال الغناء في بعض مشاهد العمل إضافة إلى غنائها جينيريك المسلسل، حيث أشاد الجمهور بصوتها المميز الذي تمت إضافته لتمثيلها الرائع.
بعد النجاحات والمتتالية للفنانة هند بنجبارة من خلال مشاركتها في مجموعة من الأعمال سواء مسلسلات أو أفلام سواء من خلال الأعمال الدرامية أو الأعمال الفكاهية التي شاركت فيها والتي تنوعت على مدار سنوات، أصبحت هذه الأخيرة وجها فنيا مميزا في الساحة المغربية، وكل عمل تشارك فيه إلا وتبذل مجهودا لتبدع فيه.

بعد نجاحها في "المكتوب" إشادة جماهيرية بالفنانة هند بنجبارة في "حرير الصابرة"