ماجدولين الإدريسي تتألق بشكل ملحوظ في “جوج وجوه” والجمهور يشيد بأدائها

تألقت الفنانة المغربية ماجدولين الإدريسي بشكل كبير خلال رمضان، انطلاقا من دورها في المسلسل المغربي “جوج وجوه” حيث أبدعت كعادتها في تقديم الدور بشكل احترافي وإتقان ملحوظ، وهذا ما يعرف عليها في الوسط الفني ومن خلال الأعمال التي تقدمها.
عرفت الفنانة المغربية ماجدولين الإدريسي منذ سنوات بتميزها في تقديم الأعمال المطلوبة منها بشكل احترافي متميز، إذ تترك بصمتها دائما في كل عمل تشارك فيه، وتجعل المشاهد بفعل احترافيتها في الأداء لا يشعر أنها تمثل بل تتقمص الشخصية وتعيشها وتؤديها بكل إتقان وهذا من بين الميزات التي تجدها عندها ولا تجدها عند غيرها.
تدخل الفنانة ماجدولين الإدريسي السباق الرمضاني هذا الموسم من خلال مشاركتها في “جوج وجوه” بدور أتقنته وأبدعت فيه، لا سيما أن الجمهور أشاد بها وبتميزها، كما أن العمل الجديد الذي تشارك فيه رفقة الفنان عزيز داداس وهو الفنان الذي لطالما شاركته مجموعة من الأعمال وحققت نجاحا كبيرا، فهذا الثنائي محبوب لدى الجمهور من خلال الأدوار التي قدماها معا سابقا.
فسواء تعلق الأمر بالأعمال الدرامية أو الكوميدية، فدائما ما تجد الفنانة ماجدولين الإدريسي تتقن وتبدع وتعطي الكثير لتكون عند حسن ظن الجمهور الذي تولي رأيه وانتقاده قيمة واهتماما دائما، كما أنها دائما ما تسعى إلى العمل على نفسها وتطوير أدائها، وهذا ما ظهرت به من خلال مسلسل “جوج وجوه” الذي سبق لها وان تحدثت عنه مع الصحافة المغربية.
وقالت ماجدولين الإدريسي في تصريحها أنها سعيدة جدا بالمشاركة في العمل، لا سيما بعد الاستجابة الكبيرة التي نالها “جوج وجوه” خاصة أنه يتحدث عن احد الطابوهات التي يشهدها العالم وليس المغرب فقط، وهو مهنة التسول بالشارع العام، الذين يستغلون عواطف الناس وطيبوتهم، والمسلسل تعمد في مشاهده إظهار الجانب المظلم من شخصية المتسولين الذين تعج بهم شوارعنا المغربية.
وتضيف حسناء الشاشة المغربية، إن الفضل في نجاح هذا العمل الدرامي يرجع إلى احترافية المشخصين، كدنيا بوطازوت وعزيز داداس، سحر الصديقي، طارق البخاري، و”وينزة”، وكشفت الإدريسي عن أجواء تصوير المسلسل التي وصفتها بالرائعة والمريحة بالنسبة للممثلين والطاقم الإداري لـ”جوج وجوه”.

ماجدولين الإدريسي تتألق بشكل ملحوظ في "جوج وجوه" والجمهور يشيد بأدائها