كيف تتخلصي من الهالات السوداء تحت عينيك

كيف تتخلصي من الهالات السوداء تحت عينيك
كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت عينيك:
· ضمن عنايتك اليومية استخدمي أكياس الشاي الأسود ليقلل من تمدد الأوعية الدموية تحت العينين.
· لتقليل التصبغ استخدمي واقي الشمس ثلاث مرات في اليوم وارتدي النظارات الكبيرة في الأيام المشمسة.
· عند النوم اجعلي رأسك مرفوعاً قليلاً؛ لأن ذلك يساعد على منع السوائل من أن تتجمع تحت العينين.
· عليك بالامتناع عن التدخين تماماً وبشرب السوائل بكثرة.
· ابتعدي عن فرك منطقة العين بشدة بهدف تدليكها، فبعض الضربات واللمسات الخفيفة ستكون مفيدة أكثر.
· تمتعي بقدر كافٍ من النوم.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء:
الثلج وفيتامين (سي)
ضعي سيروم من فيتامين (سي) مخصصاً لتحت العين، واتركيه لمدة 5 دقائق، ثم مرري قطعة من الثلج في قطعة قماش ناعمة تحت العين لبضع دقائق، وبإمكانك تذويب حبة من فيتامين (سي) مع نقطتين من عصير البرتقال وتجميدها وستحظين بنفس الفائدة، حيث يساعد الثلج وفيتامين (سي) على التخلص من الهالات السوداء تحت العينين، وتنشيط الدورة الدموية، وتجديد الخلايا للقضاء على الهالات السوداء.

رقائق البطاطا وماء الورد
قطعي شرائح البطاطا الرفيعة واغمسيها في ماء الورد، ثم قومي بوضع ماء الورد على المنطقة المحيطة بالعين باستخدام قطعة من القطن النظيف غارقة في ماء الورد لمدة 15 دقيقة، واتركيها لمدة دقيقتين، ثم ضعي شرائح البطاطا لمدة 15 دقيقة، واستخدمي تلك الوصفة يومياً وستلاحظين الفرق.

زيت اللوز والليمون
اخلطي بضع قطرات من زيت اللوز مع نقطتين من عصير الليمون، ثم ادهني الخليط على المنطقة حول العين للتخلص من الدوائر السوداء المزعجة حول عينيك، واعتمدي تلك الطريقة ليلاً قبل النوم وصباحاً، ثم نظفي المنطقة بماء الورد.

البابونج
يعتبر أحد المواد الأكثر فعالية في إزالة الهالات السوداء، كل ما عليك فعله هو خلط مغلي البابونج مع ملعقتين من زيت البابونج واستخدام الخليط ككمادات للعينين لمدة عشر دقائق، ثم قومي بإزالته، وجففي المنطقة جيداً، وضعي زيت البابونج مرة أخرى، وقومي بتدليك المنطقة برفق.

عصير الطماطم والليمون
الطماطم هي واحدة من أفضل الطرق لإزالة الهالات السوداء تحت عينيك، كما تساعد على تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي، فقط استخدمي عصير طماطم طبيعياً دون دمجه بالماء مع نصف ملعقة من الليمون، وقومي بتطبيق الخليط على الدوائر السوداء بلطف، وستشعرين بلسعات بسيطة، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ.

التخلصالهالات السوداءوصفات طبيعية