سيلين ديون تفاجئ العالم بظهورها في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2024

سيلين ديون، نجمة البوب، عادت للأضواء، بظهورها من قلب حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2024، فرغم الأزمة الصحية الصحية التي تعيشها النجمة الكندية نتيجة إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، لكنها كانت شاهدة على أبرز اللحظات المميزة في الحفل، بل كانت هي محور رئيسي فيه كذلك.
سيلين ديون حرصت على توجيه كلمة قصيرة تعبر فيها عن امتنانها بتلك الحفاوة الكبيرة فقالت: “أشكركم جميعا على تلك الحفاوة، تبدون رائعين للغاية، أقول أنني سعيدة هنا، وأنا أعني ما اقوله بالضبط لكونه من أعماق قلبي، هناك حب هائل وسعادة دائما تستطيع أن تقدمها الموسيقي لحياتنا، وللناس وفي جميع أنحاء العالم”.
سيلين ديون وتواجدها في حفل توزيع جوائز جرامي 2024، يأتي بعد آخر ظهور لها في شهر نوفمبر الماضي، حينما حضرت مباراة هوكي في الدوري الأمريكي في لاس فيغاس، والتي جمعت كل من فريق فيغاس جولدن نايتس ومونتريال كنديانز.
وهو الحدث الذي نال أيضا اهتماما كبيرا لكونه أظهر سيلين ديون بعد فترة غياب طويلة استمرت لما يزيد عن 3 سنوات عن أعين الجمهور حسب people.
في وقت سادت فيه الكثير من التقارير عن المعاناة الصحية القاسية التي تواجهها، خصوصا أن كافة تفاصيل الوضع الصحي لسيلين ديون تكشف عنها بشكل مستمر شقيقتها كلوديت ديون، التي كانت قد أعلنت سابقا أن المتلازمة تسببت في تدهور صحة شقيقتها وافقدتها القدرة على المشي والغناء.
ولذلك جاء قرار وقف عروضها الموسيقية الحية حول العالم، والجولات التي كانت على جدول أعمالها في الفترة الماضية، في نهاية 2022 بعد تشخيصها بالمرض، لكن كلوديت أكدت أيضا أن شقيقتها تسعى بشكل مستمر للعودة رغم تلك المعاناة وعدم قدرتها السيطرة على عضلاتها.

سيلين ديون تفاجئ العالم بظهورها في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2024