الفنانة لطيفة رأفت تهدد كل من يتهمها في قضية “إسكوبار الصحراء” باللجوء للقضاء

شاركت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تدوينة مطولة شرحت فيها ما ستقوم به اتجاه من يتهمها في قضية “المالي” .

وقالت لطيفة رأفت في تدوينتها:”أول شيء، سمحو لي جمهوري العزيز وكل من غايقرى هادشي لي حطيت لانه ماشي فالمستوى ديالكم ولا ديالي ولا ديال تربيتكم ولا تربيتي”.

وأضافت لطيفة رأفت قائلة:”وليت كانتلقى عدة رسائل فالخاص منهم من يعتذر ومنهم لي كايلومني علاش تم حذف صفحاتهم او قنواتهم أو متابعتهم على تعاليقهم وتدويناتهم بقصد تشويه سمعتي والتشهير باسمي، ووصلت بهم الجرأة إلى القدف والسب”.

كما قالت :” فانا مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية، فلهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث، وجرمني”.

وأردفت قائلة:”سأوفيكم ببعض التدوينات مع أصحابها في التعاليق، وهادو قلال قدام الكتييير لي عندنا، والذين سيتابعون قضائيا باش يقولو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لأنه على ما يبدو أنهم هوما لي عارفين القضية اكثر مني ومن البحث ومن القضاء”.

واسترسلت :”علما انه كل من المتهمين شهدو بانه ليست لي علاقة بهذا الموضوع، وما قاموا به في بيتي آنذاك سببه أن المتهم الحاج احمد بن براهيم كان زوجي وكانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي كونه كان زوجي شرعا”.

واختتمت تدوينتها قائلة:”الحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية، وللعلم انا شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لانه قانونيا ليس متهما”.

الفنانة لطيفة رأفت تهدد كل من يتهمها في قضية "إسكوبار الصحراء" باللجوء للقضاء