بعد معاناتها مع الألم وسماع أصوات غريبة الأطباء يكتشفون شيئا غريبا وصادما داخل أذن امرأة

كشفت مجلة طبية عن حالة فريدة من نوعها، إذ شق عنكبوت طريقه إلى داخل أذن سيدة واستمر داخلها فترة طويلة مسببا ضجيجا وأصواتا غير طبيعية.
وأوضحت مجلة “نيو إنغلاند” الطبية أن امرأة تبلغ من العمر 64 عاما بدأت تسمع “أصواتا غير طبيعية” في أذنها اليسرى، وباتت تواجه صعوبة في النوم لمدة طويلة مصحوبة بألم.
وبعد خضوعها للكشف الطبي، اكتشف الطبيب المختص أن عنكبوتا صغيرا سكن أذنها مسببا لها أعراضا غير اعتيادية شملت: الضرب المستمر، والنقر، وأصوات الحفيف، إضافة إلى الشعور بوجود مخلوق يتحرك داخل أذنها اليسرى.
ولغرابة الحالة أجريت دراسة مخصصة لهذه الواقعة، وذكرت المجلة الطبية: “عندما ذهبت المرأة إلى عيادة الأذن والأنف والحنجرة في تايوان، كشف الفحص البدني عن عنكبوت صغير يتحرك في قناتها السمعية الخارجية”.
تم استخدام تقنية الشفط التي تم وضعها في منظار الأذن لإزالة العنكبوت، الذي وصف بـ”الصغير جدًا”، وأوضح الباحثون أنه بالنسبة للمخلوقات الأكبر حجما في الأذن، عادة ما تحتاج إلى قتلها قبل أن يتم إخراجها لتجنب المزيد من الضرر للأذن.
وقال الخبراء إن دخول حشرة، تحديدا عنكبوتا، إلى أذن الإنسان أمر غير معتاد، لكنه يمكن أن يحدث، وإن كانت هذه المرة الأولى التي يرى فيها عنكبوتا يشق طريقه داخل قناة الأذن، فقد شوهد سابقا النمل والعث والصراصير والبعوض في آذان الناس.

بعد معاناتها مع الألم وسماع أصوات غريبة الأطباء يكتشفون شيئا غريبا وصادما داخل أذن امرأة