المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متعادلا أمام نظيره المصري (1-1)

أنهى المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة الشوط الأول من نهائي كأس أمم أفريقيا بالتعادل أمام نظيره المصري (1-1)، في المواجهة التي يحتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وانطلقت أولى إرهاصات الخطورة من أقدام المنتخب المصري، عبر تسلل في الدقيقة الـ5 من تلته تسديدة وجدت في طريقها يقظة للحارس علاء بلعروش.

ورد المنتخب المغربي على خصمه بمحاولة الاستحواذ على الكرة، لإطفاء جذوة حماس “الفراعنة”، والدخول لأجواء المباراة خاصة عبر انسلالات العميد عبد الصمد الزلزولي.

واهتزت الشباك في حدود الدقيقة الـ10، بعد خطأ في الإبعاد من المهدي بوكامير، استغله محمود صابر بتسديدة مركزة رجت مرمى بلعروش، ومنحت التقدم لـ”الفراعنة”.

وشهدت المباراة مستجدا في الدقيقة الـ18، بعد تدخل خشن من محمود صابر مسجل الهدف على قدم الزلزولي، احتاج لتدخل تقنية “الفار”، قبل أن يقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء، ليكمل المصريون المواجهة منقوصي العدد.

وحاول المنتخب المغربي استغلال معطى النقص العددي، لكن دون أية ردة فعل في البداية، قبل أن يحمل يانيس بكراوي المشعل في الدقيقة الـ38 بهزه شباك الحارس المصري، مستغلا تمريرة على المقاس من بلال الخنوس.

واستمر الأخذ والرد بين الطرفين في باقي دقائق الشوط الأول، حيث بحث كلا الطرفان على هدف التقدم، لكن دون أي جديد يذكر.

"كان أقل من 23 سنة" المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متعادلا أمام نظيره المصري (1-1)