تنظم النسخة الثالثة لـ”أوطونتيك فاشن شو” بمدينة طنجة

تحتضن مدينة طنجة النسخة الثالثة لعرض الأزياء “أوطونتيك فاشن شو” في 3 من يونيو المقبل، وذلك تحت إشراق الجمعية المغربية لتنمية الفن والثقافة.
وتحتفي هذه التطاهرة الثقافية في نسختها الثالثة، بجمال المرأة وقبولها بغض النظر عن هويتها أو لونها أو أصلها، تحت شعار “التسامح”.
ومن المنتظر أن يتم تنظيم الحدث تحت الإدارة الفنية للمصمم المغربي العالمي، عبد الحنين راوح، الذي أشرف أيضا على الإدارة الفنية للنسختين السابقتين.
وحسب بلاغ صادر عن منظمي الحدث فهذا الأخير يهدف “إلى الترويج لمدينة البوغاز كوجهة سياحية من خلال تسليط الضوء على الثقافة المغربية وعلى المصممين الشباب المغاربة والتعريف بمهاراتهم وابداعاتهم، حيث يعتبر هذا العرض أيضا فرصة للتبادل الثقافي وتقاسم الخبرات بين المصممين، وتثمين الحرف اليدوية المغربية، وتعزيز السياحة الثقافية والفنية”.
وستشهد هذه النسخة تنظيم عرض أزياء يقدم إبداعات المصممين المغاربة الشباب والمغاربة المقيمين بالخارج، هذا وسيحي الحفل الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، وستقدمه الإعلامية المصرية، بسنت شمس مقدمة برنامج MBC Trending ، كما ستشهد هذه النسخة حضور ثلة من الضيوف والنجوم في مختلف المجالات.
ويذكر أن عرض « أوطونتيك فاشن شو ” يحظى بدعم من قبل وزارة الشباب والثقافة والتواصل، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، ومؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين في الخارج، وولاية طنجة.

تنظم النسخة الثالثة لـ"أوطونتيك فاشن شو" بمدينة طنجة